قيود السفر الجديدة تبدأ اليوم و لم يعد هناك أي استثناءات

بغض النظر عن الوجهة التي سيأتي منها المسافرون، فإنّه اعتباراً من اليوم 21 كانون الثاني / يناير، لم تعد هناك أي استثناءات من قيود السفر إلى البلاد، بحيث سيضطر الوافدون إلى اتباع قيود سفر جديدة ليتمكنوا من دخول البلد.

فقبل هذا التاريخ، لم يكن يُطلب من المسافرين المغادرين من أماكن مثل هايتي، بربادوس، جمهورية الدومينيكان وجزر الباهاما إظهار نتيجة اختبار COVID-19 سلبية قبل الصعود إلى الطائرة.

تم تحديد هذه المواقع، من بين عدد قليل من المواقع الأخرى، التي تفشّت فيها جائحة COVID-19، وفرضت قيوداً قاسية، ومع ذلك، لم يعد هذا هو الحال الآن، وأصبح يُطلب من المسافرين من جميع البلدان إظهار الوثائق اللازمة حتى يتمكنوا من ركوب رحلة الطائرة إلى كندا.

وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل حكومة كندا تستمر في الحثّ على عدم السفر غير الضروري خارج البلاد في الوقت الحالي.

اشتراكات التلفزيون العربي

يُشار إلى أنّه في مناسبات عديدة سابقة، حذّر المسؤولون من أنّ القيود الجديدة قد تؤدي إلى تعثّر الكنديين خارج كندا وعدم قدرتهم على العودة إلى ديارهم.

بالإضافة إلى ذلك، كشف رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو مؤخّراً عن أنّه يمكن تغيير قواعد السفر الرسمية أو تحديثها أو جعلها أكثر صرامة دون إشعار على الإطلاق، وبالتالي حث أي شخص لديه إجازة قادمة في الخارج على إلغائها.

The post قيود السفر الجديدة تبدأ اليوم و لم يعد هناك أي استثناءات appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1955 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع