قواعد السلامة الإلزامية للمسابح المنزلية في كيبيك تدخل حيز التنفيذ قريباً

دخلت بعض القواعد الجديدة المتعلقة بحمامات السباحة المنزلية حيز التنفيذ في كيبيك ولكن مع وجود طلب كبير على التجهيزات والمواد اللازمة، فقد يكون من الصعب تنفيذها على الفور.

وكانت وزارة الشؤون البلدية والإسكان قد أعلنت الشهر الماضي إلزام جميع مالكي المسابح المنزلية ، بغض النظر عن وقت تركيبها ، اتباع إرشادات السلامة الجديدة.

وتتطلب اللائحة، من بين أمور أخرى ، أن يكون المسبح محاطاً بسياج ، ويجب أن يكون أي باب وصول مزوداً بجهاز أمان يغلق ويقفل تلقائياً، وأن تتضمن أي شرفة مجاورة للمسبح غطاءً وباباً للحماية.

وأعلنت الحكومة عن هذا التغيير بعد توصيات العديد من الأطباء الشرعيين الذين لاحظوا أن 85 % من الوفيات الناجمة عن الغرق في المقاطعة كانت للأطفال الصغار الذين لم يخضعوا للرقابة اللازمة.

اشتراكات التلفزيون العربي

وسيكون أمام مالكي هذه المسابح حتى 1 يوليوتموز 2023 للامتثال للائحة. و مع الطلب الكبير على تجهيزات المسابح ، يترافق ذلك مع النقص في تجهيزات تنسيق الحدائق وأجزاء السياج – وإذا كان بإمكانك العثور عليها ، فإن التكلفة ستكون أعلى من أي وقت مضى.

قال Matthew Lemire، مالك  Club Piscine المختصة بتجهيزات المسابح “في الوقت الحالي ، تم حجز كامل الطلبات لموسم 2021 “.

ويوضح Anthony Piambelli  من شركة Prime Services لتنسيق الحدائق: “في العامين الماضيين على وجه الخصوص، كانت هناك زيادة كبيرة في تكلفة المعدن والزجاج أيضاً، لذا فقد زادت التكلفة كثيراً عما كانت عليه من قبل”. وقال إن تركيب سياج جديد سيكلف ما بين 4000 و12000 دولار

و يرى Piambelli بأن العديد من العملاء قد لا يكونون سعداء بدفع هذه النفقات ، ولكنه يذكّر بأن الأمر يتعلق بالسلامة الشخصية والتي لها الأولوية القصوى رغم أي تكاليف.

ذات صلة :

The post قواعد السلامة الإلزامية للمسابح المنزلية في كيبيك تدخل حيز التنفيذ قريباً appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع