قائمة بالطرقات المغلقة في منطقة مونتريال

قائمة بالطرقات المغلقة في منطقة مونتريال

تم الإعلان عن إغلاق بعض الطرق في منطقة مونتريال، حيث ينصح أولئك الذين يقودون سياراتهم في مونتريال وحولها في نهاية هذا الأسبوع تجنب كل من جسر Pie-IX، والطريق السريع 15 بين Candiac و Brossard، والطريق السريع 640 في Terrebonne، حيث سيتم انطلاق مسيرة Montreal Pride Parade على طول Rene-Levesque Blvd يوم الأحد.

☆ جسر (ROUTE-125) PIE-IX 

▪︎ من السبت الساعة 10 مساءً حتى يوم الاثنين الساعة 5 صباحاً سيكون الإغلاق التالي ساري المفعول:

بين مونتريال ولافال، جسر Pie-IX في كلا الاتجاهين، ونتيجة لذلك ستكون عمليات الإغلاق التالية سارية المفعول اعتباراً من الساعة 9:30 مساءً:

The Concorde Blvd. entrance for Route-125
South.

اشتراكات التلفزيون العربي

شرق وغرب جادة Henri-Bourassa ومداخل طريق 125 North.

☆ الطريق السريع 15

▪︎ يوم السبت من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً. والأحد من الساعة 6 صباحاً حتى الاثنين الساعة 5 صباحاً، وستكون عمليات الإغلاق التالية سارية المفعول:

في Candiac و La Prairie و Brossard، اثنان من ثلاثة ممرات على الطريق السريع 15 بين المخرج 45 (R-134 ، Taschereau Boulevard ، La Prairie) و Matte Blvd.

▪︎ إغلاق الطريق السريع بالكامل اعتباراً من يوم السبت الساعة 11 مساءً إلى الأحد الساعة 6 صباحاً.

وكنتيجة لذلك تسري عمليات الإغلاق التالية من يوم السبت الساعة 4:30 صباحاً حتى يوم الاثنين الساعة 5 صباحاً:

في مداخل جادة Montcalm، شارع Salaberry / جادة Saint-Henri.

☆ الطريق السريع 30

▪︎ من يوم الجمعة في الساعة 10:30 مساءً إلى يوم الاثنين الساعة 5 صباحاً يسري الإغلاق التالي:

في (Saint-Hubert borough) Longueuil وفي Saint-Bruno-de-Montarville، بالإضافة إلى الطريق السريع 30 East، بين مخرج 76 (R-116 ، Beloeil ، Boulevard des Promenades).

☆ الطريق السريع 640

▪︎ من الجمعة الساعة 11 مساءً حتى يوم الأحد الساعة 7 صباحاً وسيكون الإغلاق التالي ساري المفعول:

في Terrebonne على الطريق السريع 640 وسيتم فتح ممر واحد في كلا الاتجاهين في طريق Gascon

☆ بالإضافة إلى ما سبق يمكن أن تحدث عمليات الإغلاق التالية:

▪︎ في مونتريال (Ahuntsic-Cartierville )، سيتم إغلاق أحد الممرات على طريق الخدمة السريع 40 West بين شارع Jeanne-Mance وAve. du Parc، من يوم الاثنين في الساعة 5 صباحاً حتى 24 أغسطس/أب.

▪︎ في مونتريال (Anjou )، سيتم إغلاق اثنين من الممرات الثلاثة على طريق الخدمة السريع 40، في Galeries-d’Anjou Blvd وذلك من يوم الاثنين في منتصف الليل إلى السبت الساعة 5 صباحاً في 13 أغسطس/أب.

▪︎ في مونتريال (Ville-Marie )، في شارع Guy في الطريق -136 (بين شارعي Saint-Antoine Ouest وArgyle، سيتم إغلاق أحد المسارين اعتباراً من منتصف الليل حتى 19 أغسطس/أب.

▪︎ في مونتريال (Ville-Marie )، في شارع Papineau. بين شارع Sainte-Catherine ومخرج Jacques Cartier Bridge، سيتم فتح ممر واحد في كل اتجاه يوم الأحد من الساعة 7 صباحاً حتى 7 مساءً.

▪︎ في مونتريال (Plateau-Mont-Royal / Ville-Marie borough)، في شارع Sherbrooke، شرقاً في De Lorimier Ave، وسيتم فتح ممر واحد باتجاه الشرق ومسارين متجهين غرباً يومي السبت والأحد من الساعة 7 صباحاً حتى 5 مساءً.

☆ الليلة الأخيرة من الألعاب النارية

سيتم إغلاق جسر Jacques-Cartier في كلا الاتجاهين وطريق Ville-Marie السريع (R-136) شرقاً في نفق Ville-Marie بين المخرج 3 (شارع Guy) ونهاية الطريق السريع يوم السبت من الساعة 8:30 مساءً حتى 11:30 مساءً بسبب الألعاب النارية.

المصدر: .ctvnews.ca

The post قائمة بالطرقات المغلقة في منطقة مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع