“في ظروف غامضة”.. العثور على سوري مقتولا في سيارته بمدينة فولدا الألمانية

 أخبار العرب في أوروبا- ألمانيا

عثرت الشرطة الألمانية في وقت مبكر من صباح أمس الاثنين، على جثة رجل سوري داخل سيارة مركونة في أحد شوارع مدينة فولدا بولاية “هيسن” الألمانية.

ووفقا لوسائل إعلام ألمانية فإن الجثة مصابة بعدة طلقات نارية في الرأس، مشيرة إلى أن سبب الوفاة بشكل دقيق سيتضح بعد تشريح الجثة الذي من المتوقع أن تخرج نتائجه يوم غد الأربعاء.

المصادر أضافت بأن ملابسات الوفاة لاتزال غير واضحة، لهذا فإن الشرطة والادعاء يحققان في جميع الاحتمالات، مؤكدة بأن التحقيق لا يستبعد أن يكون الرجل قد وقع ضحية جريمة عنف.

اشتراكات التلفزيون العربي

وقامت الشرطة بتفتيش المنطقة التي وجدت فيها الجثة في شارع “كلوسترفيسنيغ” بحي “نيو بيرغ” في مدينة فولدا، وذلك بواسطة كلب مدرب لمثل هذه الحوادث، إضافة لطائرة بدون طيار.

اقرأ أيضا: بسبب بصقة.. سوري يقتل زوجته طعنا بالسكين في فيينا

وتقول الشرطة الألمانية إن الرجل سوري- كردي يبلغ من العمر 41 عاما، وكان يعمل في شركة لصناعة الخبز بالقرب من فولدا منذ أيلول/ سبتمبر الماضي.

إلى ذلك، أفادت مصادر صحافية سورية أن الرجل ينحدر من مدينة الدرباسية في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا وهو متزوج ولديه 5 أبناء.

The post “في ظروف غامضة”.. العثور على سوري مقتولا في سيارته بمدينة فولدا الألمانية appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1801 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع