InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

فورد يدافع عن نهج المقاطعة لتوزيع اختبارات كورونا السريعة وسط انتشار متغير أوميكرون

فورد يدافع عن نهج المقاطعة لتوزيع اختبارات كورونا السريعة وسط انتشار متغير أوميكرون

اخبار كندا – دافع رئيس حكومة أونتاريو دوج فورد عن نهج أونتاريو لتوزيع اختبارات كورونا السريعة في خضم الدعوات المتزايدة لجعلها متاحة على نطاق أوسع مع ارتفاع الحالات وانتشار متغير أوميكرون الجديد.
وقالت متحدثة باسم وزير الصحة بالمقاطعة إن أونتاريو لديها حالياً 5.75 مليون اختبار مستضد سريع في مخزونها، وحتى 29 نوفمبر، تم تسليم 33.35 مليون اختبار.
وفقًا للبيانات الفيدرالية، تلقت بريتش كولومبيا 3.2 مليون اختبار ووزعت 1.17 مليون اختبار ، وتلقت كيبيك 11.7 مليون اختبار وتم توزيع 5.71 مليون اختبار ، .
وقال فورد: “نجري حوالي مليون اختبار كل أسبوع، بالطبع هذه أرقام مذهلة”.
ولكن قادة المعارضة وخبراء الصحة يقولون إن نهج المقاطعة لتوزيع الاختبارات السريعة لا يكفي، حيث قال زعيم الحزب الوطني الديمقراطي أندريا هوروث: “يجب أن نجعل الاختبارات السريعة مجانية في الوقت الحالي ، وأن نوزع أكبر عدد ممكن من الاختبارات”.
وأضاف: “هذا جزء من خطة العمل التي تحتاج أونتاريو لاتباعها لمنع حدوث موجة أخرى من كورونا”.
ولكن في الوقت الحالي، تقدم المقاطعة الاختبارات السريعة للشركات مجانًا وفي صيدليات محددة، ويمكن أيضًا للأشخاص الذين كانوا على اختلاط مع حالة إيجابية الحصول على الاختبار.
وفي بعض المدارس التي ترتفع فيها معدلات COVID-19، يمكن للطلاب الذين تظهر عليهم الأعراض أو كانوا على اتصال وثيق بحالة كورونا مؤكدة الحصول على الاختبارات السريعة، وقالت الحكومة إنها تخطط لتقديم خمسة اختبارات سريعة لكل طالب في المقاطعة قبل عطلة ديسمبر.
ومن المقرر أن تصدر مجموعة الخبراء العلميين توصيات جديدة بشأن الاختبار السريع يوم الأربعاء.

اقرأ أيضاً: تقرير: كليات أونتاريو تعتمد على الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين

أونتاريو تمدد برنامج الإجازات المرضية مدفوعة الأجر حتى يوليو 2022

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x