فورد سيظل يرتدي الكمامات في الهيئة التشريعية حتى بعد رفع القيود

اخبار كندا – صرح رئيس حكومة أونتاريو دوغ فورد أنه سيرتدي قناعه في الأيام القليلة الأولى في الهيئة التشريعية بعد رفع التفويضات يوم الاثنين.
حيث أعلنت المقاطعة أن تفويضات قناع الوجه سترفع في معظم الأماكن العامة في 21 مارس، بما في ذلك المدارس، على الرغم من أنها ستبقى في أماكن مثل دور رعاية المسنين والنقل العام لمدة شهر تقريباً.
ألغى رئيس مجلس النواب الحكومي بول كالاندرا شرط القناع في الهيئة التشريعية واللجان اعتباراً من 21 مارس، ويقول رئيس مجلس النواب إن المتطلبات سترفع في ذلك اليوم عن الدائرة التشريعية بأكملها.
لكن حتى مع رفع التفويضات، قال فورد إنه إذا أراد الناس الاستمرار في ارتداء القناع، فحينئذٍ “بارك الله فيكم”، لكن إذا لم يفعلوا ذلك فلا بأس أيضاً.
وأضاف فورد أنه يتبع دائماً الحذر المطلوب لذلك سيحتفظ بارتداء القناع في الهيئة التشريعية للأيام القليلة الأولى.
من جهتها، طلبت العديد من مجالس المدارس أن تكون قادرة على الالتزام بتفويضات الأقنعة لبضعة أسابيع بعد عودة المدارس بعد عطلة مارس، لكن فورد رفض ذلك.
قالت العديد من مؤسسات التعليم ما بعد الثانوي إنها ستلتزم بتفويضات القناع حتى نهاية الفصل الدراسي، وعندما سُئلت يوم الثلاثاء عن سبب قيامها بذلك ولكن المدارس العامة لا تستطيع ذلك، قالت وزيرة الكليات والجامعات جيل دنلوب إن مؤسسات ما بعد المرحلة الثانوية هي كيانات قانونية مستقلة.
اقرأ أيضاً: بعض جامعات أونتاريو تعلن الاستمرار في تنفيذ متطلبات الكمامات والتطعيم
أونتاريو: إنهاء تفويضات كورونا الإلزامية في المستشفيات ودور رعاية المسنين والمدارس

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع