فورد سيخفض ضرائب الدخل لسكان أونتاريو الذين يتقاضون أقل من 50 ألف دولار سنوياً

كشفت مصادرٌ مطّلعة أن رئيس وزراء أونتاريو دوغ فورد سيتعهد يوم الخميس بخفض ضرائب الدخل على سكان المقاطعة الذين يتقاضون أقل من 50 ألف دولار سنوياً في ميزانية عام 2022.
و بحسب المصادر فإن الميزانية التي من المحتمل أن يتم تعليقها حتى بعد الانتخابات ستوسع أهلية الائتمان الضريبي للأفراد و العائلات ذوي الدخل المنخفض LIFT من 38000 دولار إلى 50000 دولار.
هذا و تم تقديم LIFT لأول مرة في عام 2018 من قبل حكومة فورد كوسيلةٍ لمواجهة إلغاء الحد الأدنى للأجور البالغ 15 دولار، و هو القرار الذي تم اتخاذه مع تولي حزب المحافظين رئاسة الحكومة.
وذكرت الحكومة حينها أن LIFT ستمنح الموظفين ذوي الدخل المنخفض و الحد الأدنى للأجور ما يصل إلى 850 دولار سنوياً كإعفاءٍ ضريبي.
و من المتوقع أن تكون الوثيقة الانتخابية مليئةً بالوعود بما في ذلك استرداد رسوم تجديد لوحة الترخيص، و تقديم الإعفاء من الضرائب لستة أشهر على أسعار الوقود، و إقرار زيادةٍ في الحد الأدنى للأجور بنسبة 50 سنت .
في غضون ذلك بينَّ الحزب الديمقراطي الجديد في أونتاريو أنه سيجمد ضريبة الدخل لمدة أربع سنوات للأسر ذات الدخل المنخفض و المتوسط.
يشار إلى أن وزير المالية في أونتاريو سيقدم الميزانية بعد ظهر الخميس.

The post فورد سيخفض ضرائب الدخل لسكان أونتاريو الذين يتقاضون أقل من 50 ألف دولار سنوياً appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع