فريق مغمور أطاح بريال مدريد من كأس اسبانيا.. فماذا قال زيدان؟

أخبار العرب في أوروبا- متابعات

فجر فريق “ألكويانو” المغمور المشارك في دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم (1-0)، مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائه فريق ريال مدريد العريق من مسابقة كأس الملك.

وتغلب فريق “ألكويانو” على الفريق الملكي (2-1) بعد تمديد المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الدور الـ32 للمسابقة.

ووضع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو ريال مدريد في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

اشتراكات التلفزيون العربي

ولكن أصحاب الأرض ردوا الصاع صاعين بتسجيلهم هدفين متتاليين عبر كل من اللاعبين خوسه سولبيس، وخوانان في الدقيقتين (79، و114) على الترتيب، من عمر المباراة التي جرت على ملعب مدينة ألكوي.

وأكمل  فريق “ألكويانو” المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه رامون لوبيز في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الإضافي الثاني، أي أنه سجل الهدف الثاني وهو يلعب بعشرة لاعبين.

إلى ذلك أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن استيائه من الهزيمة أمام “ألكويانو” فريق الدرجة الثالثة (1-2)، والخروج من دور الـ32 لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم.

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “في الحقيقة نحن حاولنا، حصلنا على فرص لتسجيل الهدف الثاني، لكن فشلنا، نحن في لحظة صعبة، كان علينا أن نفعل شيئا آخر لكننا حاولنا”. وأتم “الهزيمة الأكثر إيلاما؟ كل الهزائم مؤلمة كالعادة”.

The post فريق مغمور أطاح بريال مدريد من كأس اسبانيا.. فماذا قال زيدان؟ appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1854 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع