فرنسا تسجل أقل حصيلة وفيات يومية بكورونا منذ 7 أشهر

أخبار العرب في أوروبا- فرنسا

 سجلت السلطات الصحية في فرنسا اليوم الأحد، 113 وفاة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، وهي أدنى حصيلة وفيات يومية بالفيروس منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

بحصيلة اليوم يكون معدل الوفيات قد واصل تراجعه لليوم السادس على التوالي حيث تم تسجيل أمس 195 وفاة، انخفاضا من 270 يوم الجمعة.

كذلك أشارت البيانات الرسمية الفرنسية إلى أن 5585 مريضا بالفيروس يعالجون في وحدات العناية المركزة، ما يمثل زيادة طفيفة بأربع حالات عن اليوم السابق بعد خمسة أيام من التراجع.

اشتراكات التلفزيون العربي

ووصل عدد وفيات كورونا في فرنسا لغاية اليوم إلى مستوى 104 آلاف و819 حالة، فيما وصلت حصيلة الإصابات إلى 5 ملايين 652 ألفا.

وكانت فرنسا قد دخلت ضمن الإغلاق الثالث مطلع نيسان/ أبريل الماضي بعد أن عانت من ارتفاع في عدد الوفيات وأعداد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا: البداية بـ 20 فيلما ..عروض السينما تعود لفرنسا في الـ19 الجاري

ومن المقرر أن تبدأ السلطات تخفيف القيود اعتبارا من منتصف الشهر الجاري وعلى عدة مراحل، تبدأ من يوم غد الاثنين حيث سيتم رفع الحظر عن السفر الداخلي .

فيما سيكون هناك مرحلة ثانية في الـ19 من الشهر الجاري وصولا إلى المرحلة الأخيرة لإعادة فتح البلاد بالكامل، وستكون في الـ30 من يونيو/ حزيران المقبل.

The post فرنسا تسجل أقل حصيلة وفيات يومية بكورونا منذ 7 أشهر appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع