InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

فرض اللقاح على سائقي الشاحنات سيرفع أسعار المواد بشكل كبير في كندا

فرض اللقاح على سائقي الشاحنات سيرفع أسعار المواد بشكل كبير في كندا

اخبار كندا – لا يزال الآلاف من سائقي الشاحنات الكنديين غير محصنين بالكامل ضد لقاح كورونا الأمر الذي يعني عدم قدرتهم على دخول الحدود الكندية، ومع بقاء أيام قليلة على الموعد النهائي الذي فرضته الحكومة على سائقي الشاحنات كي يحصلوا على اللقاح، يتوقع الخبراء أن يتأثر الكنديون بشكل كبير بهذا القرار.
ويقول فريزر جونسون أستاذ إدارة الأعمال في الجامعة الغربية: “كل شيء نشتريه سيتأثر بطريقة ما بهذا القرار”، وقد يؤدي هذا النقص إلى بقاء رفوف تجار التجزئة فارغة، وارتفاع أسعار الكثير من المواد، وقد ينتهي الأمر بانتهاء صلاحية المنتجات في الشاحنات التي لا تزال عالقة على الحدود بانتظار تطعيم سائقيها.
وأضاف جونسون: “يدخل عبر الحدود الكندية يومياً حوالي 1.7 مليار دولار من البضائع عبر الشاحنات، هل سنتأثر بذلك ؟ نعم بكل تأكيد، وسنلاحظ نقص الكثير من المواد”.
قدّر رئيس تحالف الشاحنات الكندي أنّ ما لا يقل عن 12000 سائقاً كندياً أي 10% من السائقين الذين يتنقلون بشكل مستمر عبر الحدود لن يتم تطعيمهم بحوالي الموعد النهائي.
فبحسب القوانين الجديدة  يجب تطعيم جميع سائقي الشاحنات الذين يدخلون كندا بحلول يوم السبت القادم، وهذا الأمر غير ممكن بحلول ذلك الوقت.
وقال رئيس CTA ستيفن لاسكوسكي الذي يرغب في أن تؤجل الحكومة الكندية تطبيق قانون اللقاح اعلى السائقين: “أجرينا الكثير من المحادثات مع الحكومة الفيدرالية، ولا يوجد أي تغيير في السياسة المتبعة على سائقي الشاحنات”.
وتابع: “نحن نفهم سبب قيام الحكومة بفرض اللقاحات على جميع السائقين، ونؤيد اللقاحات بكل تأكيد، لكنّ الموعد غير مناسب”.
وبحسب الخبراء سيشعر المستهلكون بتأثير هذا القرار نتيجة ارتفاع أسعار الفاكهة والخضراوات، فقلة سائقي الشاحنات تعني قلة المنتجات الواردة.
واجه تجار التجزئة بالفعل أزمة في التوريد خلال جائحة كورونا، وسيزيد قرار إخراج الآلاف من سائقي الشاحنات من سوء هذا الوضع.

اقرأ أيضاً:فنادق كيبيك تعلن استعدادها لمساعدة المقاطعة وفتح أبوابها أمام مرضى كورونا

أونتاريو ترسل الممرضين الدوليين إلى مستشفيات ودور رعاية المسنين

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x