غرامة بقيمة 750 ألف دولار بحق شركة التأمين SAMHAT

فُرضت غرامات كبيرة يبلغ مجموعها نحو 750 ألف دولار بحق شركة تأمين و خدمات مالية، بالإضافة إلى شخصين، إثر محاكمة جنائية رفعتها Financial Markets Authority (AMF).

و قد تم فرض هذه الغرامات في شهر فبراير / شباط الجاري في محكمة مونتريال.

و بحسب المعلومات التي نشرتها (AMF) ، فقد أقرت شركة SAMHAT للخدمات المالية والتأمين بأنها مذنبة بتهمة مساعدة ” مروة سامحات” في نقل معلومات خاطئة أو مضللة لشركة التأمين Sun Life ضمن الأنشطة التي يحكمها قانون توزيع المنتجات والخدمات المالية (LDPSF).

وأضافت (AMF) أن الشركة، التي تم تغريمها بأكثر من 547 ألف دولار ، اعترفت بأنها مذنبة بتهمة مساعدة ” هيثم بسام” في العمل كممثل تأمين شخصي دون حيازة شهادة صادرة من (AMF) لهذا الغرض.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما تم تغريم ” مروة سامحات ” ب112000 دولار بعد اعترافها بأنها مذنبة ب12 تهمة تتعلق بنقل معلومات خاطئة أو مضللة إلى Sun Life في أنشطة يحكمها قانون FSPA، وتهمة واحدة تتعلق بمساعدة ” هيثم بسام” للعمل كممثل تأمين شخصي مع 11 عميل دون أن يحمل الأخير شهادة صادرة عن AMF.

كما تم تغريم ” هيثم بسام” ب 89.500 دولار بعد أن أقر بالذنب بتهمة العمل كممثل للتأمين على الحياة والتأمين الصحي مع 11 عميل دون أن يحمل شهادة خاصة بذلك ، و 9 تهم تتعلق بنقل معلومات خاطئة أو مضللة لحاملي وثائق التأمين.

The post غرامة بقيمة 750 ألف دولار بحق شركة التأمين SAMHAT appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1811 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع