عودة مهرجان Tour de l’Île إلى مونتريال هذا الصيف

أعلنت Vélo Québec أن مهرجان Go vélo Montréal، و Tour de l’le، بالإضافة إلى الأحداث والمهرجانات المشابهة ستعود هذا العام، ولكن في وقت لاحق في الصيف، أي خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب.

ومن المقرر أن يُعقد المهرجان الأول، Défi métropolitain، في 31 يوليو/يوليو، حيث سيقوم راكبو الدراجات بالسفر على مسار يمتد من 50 إلى 130 كيلومتراً، بدءاً من Châteauguay على الشاطئ الجنوبي، بالسرعة التي يرغبون بها، مع عدم وجود مدة محددة.

ثم ستقام جولة Tour la Nuit في 27 أغسطس/آب، من الساعة 8 إلى 11 مساءاً، مع مسار بطول 22 كيلومترا ضمن أربعة أحياء في مونتريال.

وأخيراً، سينطلق Tour de l’Île في 29 أغسطس/آب من الساعة 9 صباحاً و حتى 1 ظهراً، على طول طريق خالي من السيارات بطول 33 كيلومتر يشمل ثمانية أحياء.

اشتراكات التلفزيون العربي

و لن يكون هناك خط بداية ونهاية موحّد لضمان وجود مسافة كافية للتباعد ضمن المسار، بالإضافة إلى الحفاظ على سلاسة حركة المرور. وبدلاً من ذلك، سيختار المشاركون من بين 8 نقاط وصول وعدة نقاط بدء عند التسجيل.

مع العلم أن عدد راكبي الدراجات الذين يمكنهم المشاركة في Tour de l’le و Tour la Nuit سيكون محدوداً.

وأوضح Jean-François Rheault، الرئيس والمدير العام لشركة Vélo Québec، أنهم سيتخطّون كافة جوانب المهرجان التي تتضمن التجمعات هذا العام حتى يتمكن المشاركون من ركوب الدراجات في بيئة آمنة.

The post عودة مهرجان Tour de l’Île إلى مونتريال هذا الصيف appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع