عودة عروض أزهار الكرز في تورونتو للمرة الأولى منذ عام 2019

اخبار كندا – تجذب أزهار الكرز عشرات الآلاف من الأشخاص كل موسم إلى حدائق تورنتو لمشاهدتها والتقاط بعض الصور الجديرة بالاهتمام لمشاركتها على Instagram.
مثل أي شيء آخر، وبسبب الوباء، تم وضع حدود لأحداث أزهار الكرز في High Park وTrinity Bellwoods Park لمنع الحشود، مع إغلاق المنتزهات بالكامل في عام 2020 وتثبيت الأسوار حول الزهور في المساحات الخضراء في عام 2021.
بينما كان على السكان تجربة موسم أزهار الكرز من مسافة بعيدة على مدار العامين الماضيين، فإن عام 2022 سيشهد أخيرا المرة الأولى التي تكون فيها المنتزهات مفتوحة لأحداث الكرز منذ عام 2019.

Every year, I look forward to seeing the cherry blossoms bloom in High Park with Torontonians. After a two year hiatus during the pandemic, @CityofToronto is readying to welcome the public back to viewing cherry blossoms in person this spring.
Learn more: https://t.co/vNElvoKmNG pic.twitter.com/SN8yJPiyTy
— John Tory (@JohnTory) March 29, 2022

في هذا السياق، رحّبت المدينة رسميا بعشاق الأشجار الوردية الجميلة من خلال بيان صحفي صدر يوم الثلاثاء، حيث كتبت: “كعلامة أخرى على التقدم الذي أحرزته تورنتو في مواجهة كورونا وتطعيم السكان، سيتمكن الجميع هذا العام مرة أخرى من الاستمتاع بأزهار الكرز في High Park مع عدم وجود خطط لردع الحشود المحتملة”.
ووفقا للبيان، تمكن ما يقرب من 125000 شخصا من مشاهدة الأزهار على الإنترنت العام الماضي أثناء تسييجها، وهذا دليل على مدى شعبية النباتات الجميلة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.
وبينما سيعود البث المباشر مرة أخرى هذا العام، فإن جميع المواقع الخمسة عشر التي تنمو فيها أزهار الكرز في المدينة ستكون مفتوحة أيضا للزوار للاستمتاع بها.
كذلك، ومع حلول ذروة الإزهار في أواخر الشهر المقبل وحتى أوائل مايو، يجب أن يكون لدى الناس أربعة إلى عشرة أيام للمشاركة فيما تسميه المدينة “طقوس تورنتو الربيعية”، اعتمادا على الطقس.

اقرأ أيضاً: كندا: تجربة السفر بالقطارات ذات الأسقف الزجاجية تؤمن رحلات أكثر متعة وبتكاليف معقولة
خبراء الصحة يحذرون سكان أونتاريو لارتداء أقنعة الوجه مجدداً

 

اشتراكات التلفزيون العربي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع