عطلة نهاية أسبوع شتوية بامتياز في كيبيك

أصدرت هيئة البيئة الكندية اليوم، بياناً خاصّاً ببعض مناطق مقاطعة كيبيك، دعت من خلاله سائقي السيارات لترقّب طقس شتوي وتحضير إطارات سياراتهم الشتوية لمواجهة الأجواء الماطرة والثلجية نهاية الأسبوع .

وفيما من المتوقع أنْ تجلب تأثيرات “الضغط المنخفض”، القادم من الولايات المتحدة، الثلوج إلى جنوب كيبيك ابتداءً من مساء الأحد المقبل، فإنّه اعتماداً على المسار الدقيق، يمكن أن تتعرّض مونتريال لحوالى 5 سم من سماكة الثلج ليلة الأحد، ليتحول بسرعة إلى مطر يوم الإثنين، تتخلّلهما فترة وجيزة من البَرَد أثناء التغيير في وقت مبكر من صباح يوم الإثنين.

أما عشّاق التزلّج فستكون أمامهم فرصة للسعادة، حيث من المتوقع أن تتساقط أكثر الثلوج على مناطق شمال نهر سان لورانس، لتتراكم بمعدل 20 سم، بينما سيتعين على تلال التزلج عبر الضواحي الشرقية الانتظار لفترة أطول قليلاً.

ورغم كل ما سبق قد نشهد خلال الأيام ما بعد الإثنين، (5 أيام) ما فوق الصفر، لتعود وتهبط إلى ما دون علامة التجمّد مع تساقط الثلوج والأمطار ولمسة من البَرَد بينهما.

اشتراكات التلفزيون العربي

The post عطلة نهاية أسبوع شتوية بامتياز في كيبيك appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1779 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع