عاصفة هوجاء ببَرَدها وثلوجها في الطريق إلى كيبيك

يومان أو أكثر ساعات تفصلنا عن إخراج المعاول لرفع الثلوج عن الدرب، ونحن متدثّرون بملابس شتوية، فكيبيك على موعد بين 22 و24 تشرين الثاني / نوفمبر الجاري مع عاصفة ثلجية “مجنونة”.

ووفقاً لتوقعات MétéoMédia ، ينتظرنا مزيج من الطقس المتقلب نهاية هذا الأسبوع، عندما تضرب عاصفة منخفضة الضغط، المقاطعة في وقت مُبكر من يوم الأحد المقبل، تصل سرعة رياحها إلى 60 كم / ساعة، وأمطارها تتحوّل إلى حبّات من البَرَد بحجم 10 ملم، فضلاً عن تساقط الثلوج بكثافة، وهو ما يعني أنّ ظروف القيادة على الطريق ستكون صعبة للغاية.

ولفتت MétéoMédia إلى أنّ هطول الثلج سيكون غزيراً في محور Outaouais الساحل الشمالي، كما ستكون المناطق الواقعة شمال نهر سانت لورانس عرضة لتراكم يتراوح بين 10 و20 سم، إضافة إلى إمكانية تعرض مدينة ساجويني لأكبر كميات من الثلوج.

اما بالنسبة للبَرَد فستعتمد الكمية المتوقعة على مسار العاصفة، لكن يمكن توقع هطول ما بين 2 إلى 10 ملم، بحيث ستكون منطقتي Charlevoix وLaurentians الأكثر تضرّراً.

The post عاصفة هوجاء ببَرَدها وثلوجها في الطريق إلى كيبيك appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 926 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع