عاصفة كبيرة وتوقّع 30 سم من الثلوج على أجزاء من كيبيك هذا اليوم

يجب أن يستعد سكان كيبيك لاستقبال عدة سنتيمترات من الثلج ، وفيما يُختتم الأسبوع على طقس هادئ، فإنّ مساء الأحد يعد باستقبال مناطق عديد من مقاطعة كيبيك لثلوج تتراوح سماكتها بين 5 و30 سم.

فقد كشفت “شبكة الطقس” عن أجواء مناخية متقلبة تصل مساء الأحد وتستمر خلال يوم الإثنين، حاملة معها تساقط ثلوج وتراكمات كبيرة في بعض المناطق تتراوح بين 25 و30سم (المناطق الوسطى والشرقية شمال وادي سان لورانس)، إضافة إلى رياح عاصفة وأمطار، تتحوّل إلى حبّات من البَرَد.

وفي التفاصيل فإنّ عاصفة ثلجية كبيرة تصل مساء الأحد – الإثنين إلى جنوب كيبيك، وتشتد ليلاً، ثم تتحوّل في اليوم التالي إلى أمطار غزيرة وحبّات من البَرَد في المناطق الواقعة على طول نهر سان لورانس والجنوب.

ويبقى مسار العاصفة متجهاً شمالاً (شمال سان لورانس)، حيث سيسفر عن تراكمات ثلجية كبيرة، ما سيؤدي إلى تدفّق أمطار في المناطق الجنوبية من المقاطعة، في ظل درجات حرارة فوق مستوى التجمد، في حين ستعصف الرياح نهاراً بمعدل 40 إلى 60 كم / ساعة.

اشتراكات التلفزيون العربي

أما تراكمات الثلوج فأكثرها سيكون في مناطق Laurentians , Baie-Comeau, Quebec City, Lanaudiere, , Gatineau بسماكة ثلوج تتراوح بين 25 و30 سم،

أما في مونتريال، لافال، سنتر دو كيبيك ومنطقة كيبيك فستتراوح سماكة الثلوج بين 5 و10 سم.

The post عاصفة كبيرة وتوقّع 30 سم من الثلوج على أجزاء من كيبيك هذا اليوم appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1832 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع