InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

عائلة كندية عالقة في ميشيغان بسبب الارتباك حول الاختبارات المعتمدة على الحدود

عائلة كندية عالقة في ميشيغان بسبب الارتباك حول الاختبارات المعتمدة على الحدود

لا تعلم عائلة رايت من مدينة ويندسور في أونتاريو متى يستطيعون مغادرة الفندق الذي يقيمون فيه في ميشيغان الأمريكية بعد رفض الحدود الكندية دخولهم إلى البلاد يوم أمس.
وقالت أماندا رايت إنهم حاولوا العبور من جسر بلووتر مع شهادات لقاح على تطبيق ArriveCan وأربع اختبارات سلبية لفيروس كورونا، ولكن الضابط لم يقبل اختبار بوليميراز السلبي من المكسيك لأنهم يجب أن يكونوا حاصلين عليه في الولايات المتحدة، وكان عليهم وقتها أن يدفعوا 10 آلاف دولار كغرامة، أو يعودوا إلى الولايات المتحدة.
بحثت رايت عن فحص PCR على وجه السرعة في الولايات المتحدة، لكنها أُخبرت أنها لن تستطيع وعائلتها إجراء فحص قبل 24 إلى 48 ساعة بسبب نقص حاصل في الولايات المتحدة.
وأعرَبت رايت عن إحباطها لمعرفة أن أصدقائها الذين ذهبوا في نفس الإجازة استطاعوا العبور والعودة إلى منازلهم، وأن شخصاً ما عبر الحدود مع ابنه باستخدام اختبار بوليميراز نفسه من المكسيك، وذلك قبل ساعة من محاولتهم العبور.
وصرّح مارتن فايرستون، خبير السفر أن الوضع ازداد سوءاً، وأن الارتباك واضح بين المسافرين، وكثير منهم يلغون رحلاتهم لعدم يقينهم من العودة إلى العمل أو المدرسة عند عودتهم واحتمال إجبارهم على الحجر الصحي.
اقرأ أيضاً: خبراء السفر الفيدراليون: السفر خارج كندا قد يصبح معقداً وسط انتشار أوميكرون

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x