طيار ألماني يحتفل بـ”يوم اللقاح” ضد كورونا على طريقته الخاصة

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

احتفل طيار ألماني اليوم الأحد، ببدء “يوم اللقاح” أو “في-داي” حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في أوروبا بطريقه الخاصة، اذ حلق في السماء بمسار يمتد إلى 200 كيلومتر على شكل حقنة عملاق.

الطيار “سامي كرامر” الذي يبلغ من العمر 20 عاما رسم المسار على جهاز لتحديد المواقع قبل انطلاقه في رحلته قرب بحيرة كونستانس بجنوب ألمانيا، اذ ظهر المسار الذي يأخذ شكل المحقن على موقع (فلايت رادار24) الإلكتروني لرصد مسارات الرحلات الجوية.

وأكد الطيار “كرامر” لوسائل الاعلام، أنه “لا يزال هناك بشكل نسبي بعض من يعارضون تطعيمهم باللقاح”. لافتاً إلى أن “ما قمت به قد يمثل تنبيها لهم للتفكير وتحريك الأمور”.

اشتراكات التلفزيون العربي

إلى جانب ذلك، أوضح الطيار الألماني أنه “لا ينبغي أن تفهم رحلته على أنها دعوة مباشرة لهم لتلقي التطعيم”. مشيراً إلى أنه “ربما قد تكون أيضا إشارة للفرح، فقد تضرر قطاع الطيران بشدة بسبب هذا الوباء”.

اقرأ أيضا: فرق متنقلة.. ألمانيا تعلن جاهزيتها لبدء حملات التطعيم

وأطلقت ألمانيا رسميا اليوم الأحد حملتها للتطعيم باللقاح المضاد لمرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بالفيروس، اذ تستعد الحكومة الاتحادية لتوزيع أكثر من 1.3 مليون جرعة لقاح في نهاية العام، ونحو 700 ألف جرعة أخرى أسبوعيا بدءا من يناير/كانون الثاني المقبل.

يشار إلى أن الدول الأوروبية بدأت اليوم الأحد، حملة التطعيم الشاملة ضد فيروس كورونا، الذي يطلق عليه اسم “يوم اللقاح” أو “في-داي” لان حملات التطعيم ستبدأ في نفس الوقت في مختلف أنحاء القارة العجوز التي اعتمدت لقاح تحالف “فايزر – بيونتيك”، وسط تشديد قيود وإجراءات كورونا.

The post طيار ألماني يحتفل بـ”يوم اللقاح” ضد كورونا على طريقته الخاصة appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1801 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع