طالبة ترفع دعوى بـ200 ألف دولار على معلمها لتصوير الطلاب بقلم تجسس في أونتاريو

اخبار كندا – رفعت طالبة مدرسة ثانوية سابقة في لندن في أونتاريو، دعوى مدنية بقيمة 200 ألف دولار ضد معلمها السابق وضد مجلس مدرسة مقاطعة التايمز فالي (TVDSB)، زاعمةً أن المعلم والمدرسة تسببا لها بضرر نفسي كبير، بعد أن صور معلمها أجزاءً من جسدها باستخدام قلم تجسس، ولم يقم مجلس المدرسة بأي شيء حيال ذلك.
كانت ماديسون وودبيرن واحدة من بين 27 مراهقة صورهن أستاذهن رايان جارفيس أثناء تدريسهن اللغة الإنجليزية في مدرسة H.B.  بين عامي 2010 و 2011، وكانت حينها تبلغ من العمر 14 عاماً واستخدم للقيام بذلك كاميرا مخبأة داخل قلم لتصوير أجزاء من جسدها.
وجاء في بيان الادعاء المقدم يوم الثلاثاء في محكمة لندن: “ركزت مقاطع الفيديو على الجزء العلوي من جسد المدعية، لم يكن لدى المدعية علم بأنها كانت تُصوَّر على شريط فيديو، ولم توافق على أخذ التسجيلات”.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الدعوى جاءت تكملة لما اتهم به المعلم جارفيس في عام 2019، الذي ألغيت شهادته التعليمية، ليصبح أول شخص في كندا يٌسجن بسبب التلصص على الفتيات.
ولا تزال الطالبة وودبيرن تحارب ضد معلمها ثماني سنوات، وهي تأمل الآن في محاكمة جارفيس مرة أخرى، جنباً إلى جنب مع صاحب المدرسة السابق لمحاسبتهما على الضرر الكبير الذي تسببا لها به.
وقالت لشبكة CBC نيوز في مقابلة هاتفية يوم الأربعاء: “أعتقد أن الجميع غضوا الطرف عن مجلس المدرسة، أنا أقاتل من أجل الآخرين الذين مروا بمواقف مشابهة”
وقالت أوراق المحكمة إن جارفيس كان لديه “اهتمام غير عادي”  بالفتيات، وواجه صعوبات في حياته الجنسية، وواجه اتهامات لقيامه بسلوك غير لائق في وظيفته السابقة.
دعوى الطالبة الجديدة تطالب بمعاقبة مجلس إدارة المدرسة الذي كان على علم بسلوك جارفيس الجنسي، وعلى الرغم من ذلك سمحوا له بتدريس الفتيات.
وقالت الطالبة: “بدأت أكره المدرسة بسببه، لم أستطع الوثوق بأي معلم آخر”.
تواصلت قناة CBC News مع جارفيس من خلال أحد أفراد الأسرة الذي يعيش في العنوان المذكور في ملفات المحكمة، لكنه لم يرد على طلب التعليق، وقال متحدث باسم مجلس إدارة المدرسة لا يعلق على المسائل القانونية أمام المحاكم.

اقرأ أيضاً: الصحة الكندية تحظر استخدام مادة تدخل في منتجات العناية الشخصية لمخاوف تتعلق بالسرطان 
المسافرون من الولايات المتحدة إلى كندا يعبرون الحدود البرية لتجنب فنادق الحجر

The post طالبة ترفع دعوى بـ200 ألف دولار على معلمها لتصوير الطلاب بقلم تجسس في أونتاريو appeared first on كندا نيوز 24.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner