طائرة دلتا تهبط اضطرارياً بعد اقتحام راكب جامح لقمرة القيادة

أكد مسؤولون أن راكباً جامحاً حاول اقتحام قمرة القيادة في رحلة تابعة لشركة الطيران دلتا، والتي كانت متجهة إلى تينيسي وقادمة من كاليفورنيا، قبل أن يتمكن طاقم الطائرة والركاب الآخرين من إيقافه أثناء تحويل الطائرة إلى نيو مكسيكو للهبوط.
وفي التفاصيل، وصلت رحلة دلتا 386، من لوس أنجلوس متجهة إلى ناشفيل، حوالي الساعة 2:20 مساءً بالتوقيت المحلي، إلى Albuquerque International Sunport، حيث نقلت السلطات الراكب من الطائرة واحتجزته.
وقالت دلتا إن الطائرة بوينج 737-900 كان على متنها 162 راكباً وستة من أفراد الطاقم.

I was on this flight in the 3rd row – witness to everything. Terrifying but our @Delta flight attendant Christopher Williams acted quickly. So did several passengers around me. Safe but still in Albuquerque. Hope @delta gives Chris every bit of recognition and bonus he deserves. https://t.co/5IuxSZ27NN
— Jessica Robertson (@jesscribe) June 4, 2021

كما قال مكتب التحقيقات الفيدرالي في Albuquerque على موقع تويتر إنه كان يستجيب للحادث وأنه لا يوجد تهديد للجمهور في الوقت الحالي، لكن لم يقدم مكتب التحقيقات الفيدرالي مزيداً من التفاصيل.
ولم تذكر شركة الطيران وإنفاذ القانون ما إذا كان الفرد مسلحاً أم لا، وما إذا كان تحت تأثير الكحول أو المخدرات أو ما قد يكون سبب فورة غضبه.
إلى جانب ذلك، قال المتحدث باسم المطار إنه لم يصب أحد بأذى خلال الحادث واستأنفت الطائرة رحلتها إلى ناشفيل بعد التحويل.
اقرأ أيضاً: خبراء: أسعار الرحلات الجوية الكندية ستنخفض لجذب المسافرين للعودة
طيران كندا تُعلن عن رحلات إلى إيطاليا من دون حجر صحي

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner