شركة Tata الهندية العملاقة : تفتتح مركزاً جديداً في وسط مونتريال و تسعى إلى توظيف 600 شخص

تعمل شركة Tata Consultancy Services الهندية العملاقة على توسيع بصمتها في مونتريال من خلال الانتقال إلى مساحة عمل جديدة وسط المدينة في 1255 Phillips Square ، قبالة شارع Ste-Catherine.

وتخطّط الشركة المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، وهي وحدة تابعة لمجموعة Tata Group ، لتوظيف حوالي 100 موظف على الفور، و أكثر من 500 على مدى ثلاث سنوات ، وذلك بحسب بيانٍ صدر يوم الخميس.

ومن المحتمل أن تكون المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها 9500 قدم مربع جاهزة للافتتاح الشهر المقبل، إلا في حال حدوث تأخيرات غير متوقعة في عملية البناء.

لكن وعلى الرغم من ذلك، سيستمر الموظفون في العمل من منازلهم حتى يتم تخفيف إجراءات الصحة العامة الخاصة بسعات المكاتب في المقاطعة. و لا تذكر شركة TCS حجم الاستثمار في المساحة التي تم تجديدها.

اشتراكات التلفزيون العربي

و سيقدم مركز وسط المدينة المعروف باسم “مركز التسليم” الخدمات التي تعتمد على تقنيات مثل الحوسبة السحابية والتحليلات المتقدمة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

كما تخطط TCS ، التي تدير منشأة مماثلة في تورنتو ، لاستخدام المركز الجديد لدعم العملاء الحاليين والمستقبليين في بعض المجالات مثل السفر والنقل وتجارة التجزئة والخدمات المالية.

و قال المدير التنفيذي للشركة، Soumen Roy ، في مقابلةٍ هاتفية ، إن TCS لديها حوالي 250 موظف في منطقة مونتريال. وأضاف أن مجموعة مونتريال لتكنولوجيا المعلومات CGI Inc تعتبر من ضمن المنافسين الرئيسيين للشركة.

وأشار إلى أن قرار توسيع القدرات في مونتريال هو نتيجة خطة إستراتيجية طويلة المدى. كما أشاد بالنظام البيئي التعليمي للمدينة.

وقال إن مونتريال تبرز كمركز قوي للغاية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، مما يعزز ويكمّل ما يحاولون القيام به في السوق.

وتعتبر TCS واحدة من أكبر الشركات متعددة الجنسيات في الهند. و تملك أكثر من 469000 موظفاً في 46 دولة.

وقد حققت إيرادات قدرها 22 مليار دولار أمريكي في آخر سنة مالية لها، والتي انتهت في مارس/آذار 2020. وهي نشطة في كندا منذ ما يقارب ثلاثة عقود ، ولديها أيضاً مكاتب في تورنتو وكالجاري وفانكوفر.

وأكّد Roy إن TCS لم تتعامل مع حكومة كيبيك للحصول على إعانات في التحضير للتوسع.

وقال: “نُجري مداولات مكثفة للغاية قبل أن ندخل فعلياً إلى السوق”. “لقد أخذنا وقتنا للانتقال إلى بلدان مختلفة ، وفعلياً لم نترك أي سوق. ظهرت مونتريال في خارطة الطريق الاستراتيجية الخاصة بنا. إنه قرار السوق “.

The post شركة Tata الهندية العملاقة : تفتتح مركزاً جديداً في وسط مونتريال و تسعى إلى توظيف 600 شخص appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع