شركة مبيدات : المكاتب شبه الفارغة في مونتريال تغزوها الفئران!

شهد القائمون على شركات المبيدات مزيدًا من المكالمات مؤخرًا حول انتشار الفئران والجرذان في أبراج المكاتب الفارغة في مونتريال .

وقال بيل دود ، مالك Skedaddle Humane Wildlife Control: “ما نراه هو أن هذه المباني شاغرة إلى حد ما أو فارغة تقريبًا ، مما يسمح للقوارض مثل الفئران والجرذان بالسيطرة على المكان بأكمله”.

وأضاف ” إن العمل مزدهر.. لقد قفزت المكالمات والإيرادات بنحو 30 في المائة منذ بدء الوباء.

وأشار إلى أن الفئران عادة ما تكون مخلوقات خجولة ، ولكن مع خروج العمال من العديد من المكاتب ، يمكن أن تكون هذه المساحات أماكن جذابة لها.

اشتراكات التلفزيون العربي

يمكن أن تسبب الفئران الكثير من الضرر مثل قطع الأسلاك الكهربائية ، وحتى التسبب في الحرائق بالإضافة إلى المشاكل الصحية .

وذكرت “كايلي بايرز” ، الطبيبة في كلية السكان والصحة العامة بجامعة بريتش كولومبيا “لقد وجدت بعض أعمالنا أن التفاعل مع الفئران في منازلنا أو في عمل تجاري يمكن أن يكون له آثار سلبية على الصحة العقلية على الناس”.

تحمل الفئران أيضًا عددًا من البكتيريا التي يمكن أن تصيب الناس بالمرض. عندما نفكر في الفئران ، غالبًا ما نفكر في الطاعون ، ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكن للفئران حملها “.

تختلف مسببات الأمراض التي تحملها القوارض بالضبط بين المدن وحتى الأحياء ، وقالت “بايرز” إن جزءًا من التحدي في الحد من أعداد الفئران في المراكز الحضرية هو أنها قابلة للتكيف بشكل لا يصدق “.

في المباني التجارية غير المستخدمة ، يتم أحيانًا تصريف المياه من المراحيض ، مما يمنح الفئران سهولة الوصول من المجاري، لكن ” بيل دود” قال إنه حتى عندما يكون الماء لا يزال موجوداً ، فإنه لا يردع هذه المخلوقات الرشيقة ، لأنهم سباحون ممتازون “!.

غزوات منزلية

ويشير “دود” إلى أن شركته تتلقى أيضًا المزيد من الدعوات لانتشار القوارض في العقارات السكنية ، على الأرجح للسبب المعاكس – لأن الناس يقضون وقتًا أطول في المنزل.

وأوضح قائلاً “يعمل الناس من المنزل ، لذا فهم أكثر انتباهاً ويسمعون حركة الفأر أو الجرذ  في منازلهم ، وهم يتصرفون فوراً لإنقاذ أكبر استثمار لهم في حياتهم ، وهو منزلهم”.

المصدر: CTV NEWS

The post شركة مبيدات : المكاتب شبه الفارغة في مونتريال تغزوها الفئران! appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1954 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع