شركة في مونتريال تقوم بتصنيع أجهزة تعقيم للهواء ضد كورونا وتقضي عليه نهائياً في 80 دقيقة

أبرمت شركة CAE المتواجدة في مونتريال، صفقةً مع شركة PYURE لإنتاج أجهزة تنقية هواء تساعد في التخلص من فيروس كورونا في الهواء وعلى الأسطح.

وقد صرح الرئيس والمدير التنفيذي لشركة CAE، أن هذه الصفقة ستسمح لهم بالحفاظ على وظائف التصنيع في مونتريال مع الاستمرار في لعب دور في مكافحة الوباء.

و سيسمح العقد لشركة CAE بتجميع أجهزة تنقية الهواء باستخدام تقنية PYURE، التي تم إثباتها في مختبر معتمد من قبل الولايات المتحدة، لتدمير فيروس كورونا في الهواء وعلى مختلف الأسطح.

ومن المتوقع أن تنتج الشركة 55000 وحدة خلال عام واحد.

اشتراكات التلفزيون العربي

وأضاف مدير الشركة أن تقنية PYURE المبتكرة والحاصلة على براءة اختراع، لا تقتصر على تنقية الهواء فحسب، بل تحاكي الطريقة التي يعمل بها ضوء الشمس في تعقيم البيئة الخارجية بأمان من خلال توليد ونشر الهيدروكسيل والمواد المؤكسدة العضوية للداخل.

كما قالت PYURE أن هنالك تزايداً في الطلب على منتجاتها في الولايات المتحدة بسبب الوباء.

وبحسب الشركة فإن جهاز تنقية الهواء الخاص بها يقلل من وجود فيروس SARS-CoV-2 المحمول جواً، وهو الفيروس المسبب لـ COVID-19، بنسبة 99٪ خلال 20 دقيقة، ويقضي عليه نهائياً خلال 80 دقيقة.

كما قالت أن جهاز التنقية يمكنه القضاء على 99٪ من فيروس COVID-19 المتواجد على الأسطح بعد ساعة واحدة، وأنه يقضي عليه نهائياً بعد ثلاث ساعات.

المصدر: mtl blog

The post شركة في مونتريال تقوم بتصنيع أجهزة تعقيم للهواء ضد كورونا وتقضي عليه نهائياً في 80 دقيقة appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع