شركة طيران كندية منخفضة التكلفة تعلن بدء إطلاق رحلاتها إلى أوتاوا الربيع المقبل

شركة طيران كندية منخفضة التكلفة تعلن بدء إطلاق رحلاتها إلى أوتاوا الربيع المقبل

اخبار كندا – أعلنت شركة الطيران الكندية “Lynx Air” عن بدء إطلاق رحلاتها إلى أوتاوا بدءا من الربيع المقبل.
وقالت الشركة التي يقع مقرها في كالجاري في بيان صحفي يوم الاثنين، إنها ستوفر رحلات جوية بين مطار أوتاوا الدولي ومطار فانكوفر الدولي (YVR) ومطار كالجاري الدولي (YYC) بدءا من مايو 2024.
وتبدأ الأسعار من 79 دولارا للتذكرة في اتجاه واحد، بما في ذلك الضرائب.
وقال جيم سوليفان، الرئيس التنفيذي لشركة Lynx في البيان: “يسعدنا أن نضيف أوتاوا، عاصمة كندا، إلى شبكة Lynx Air بينما نعمل على تكثيف جدولنا لصيف 2024”.
واعتبارا من 17 مايو 2024، من المقرر تشغيل ثماني رحلات أسبوعيا لكل مسار، مع مغادرة وعودة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت.
كما قال مارك لاروش، الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة مطار أوتاوا الدولي في البيان: “يسر YOW أن يرحب ترحيبا حارا بشركة Lynx Air، مع الاعتراف بالدور الحاسم الذي يلعبه السفر الجوي بأسعار معقولة في ربط مجتمع أوتاوا-جاتينو وتلبية الاحتياجات المتنوعة لكل من المقيمين والزوار”.
وأُطلقت شركة الطيران منخفضة التكلفة تحت اسم Lynx في عام 2022، وتخدم وجهات في جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة، وتعد أوتاوا هي الوجهة التاسعة عشرة لشركة الطيران.
وأطلقت شركة الطيران تخفيضات لفترة محدودة، حيث تقدم خصما يصل إلى 35 في المائة على الأسعار المحلية عند استخدام الرمز OTTAWA حتى 5 ديسمبر.
اقرأ أيضا:

برج CN يقيم حفلة ليلة رأس السنة على ارتفاع 114 طابقا فوق تورنتو
أيام السفر الأكثر ازدحاما في كندا وأسوأ المطارات للسفر خلال موسم العطلات

تابعونا على وسائل التواصل

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع