شركة طيران كندية جديدة تقدم رحلات جوية منخفضة التكلفة

أعلنت شركة طيران Lynx Air الجديدة عن بدء حجوزات تذاكر رحلاتها هذا الأسبوع.

وتجدر الإشارة إلى أن Lynx ستتبنى نموذج شركة النقل منخفضة التكلفة، والذي أحدث ثورة في السفر الجوي عبر أوروبا والولايات المتحدة، ويوفر أسعاراً منخفضة بالإضافة إلى العديد من الخيارات.

وسيبدأ بيع تذاكر الرحلات اعتباراً من 19 يناير/كانون الثاني. وعبّرت الشركة عن حماسها للإعلان عن وجهاتها الأولية عند إطلاق الحجوزات.

ويمكن أيضاً التوجه لموقع Lynx Air الإلكتروني للمشاركة في السحب على تذاكر.

حيث ستمنح شركة الطيران جائزتين كبيرتين للرحلات المجانية لمدة عام ، بالإضافة إلى 5 جوائز يومية للرحلات ذهاباً وإياباً إلى أي من وجهاتها الكندية.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتم اختيار كالغاري كمقر رئيسي للشركة ، كما تم تعيين Merren McArthur كمديرة تنفيذيية ورئيسة لشركة Lynx. علماً أن McArthur سبق وشغلت منصب الرئيس التنفيذي لشركة النقل منخفضة التكلفة Tigerair Australia ، والرئيس التنفيذي لشركة Virgin Australia Regional Airlines ، والرئيس التنفيذي المؤسس لشركة Virgin Australia Cargo ، أي أنها ستجلب معها خبرة غنية إلى هذا المنصب.

يُذكر أن هذه الشركة، التي كانت تُعرف سابقاً باسم Enerjet ، هي شركة طيران كندية مملوكة للقطاع الخاص تتمتع بالدعم المالي والخبرة الصناعية اللازمة للمساعدة في تغيير قطاع الطيران في البلاد.

وأوضحت الشركة أنها تملك طلبات مؤكدة واتفاقيات تأجير سارية لما مجموعه 46 طائرة على مدى السنوات السبع المقبلة لتلبية الطلب المتوقع.

وستجمع Lynx بين الأسعار المنخفضة ، وأسطول من طائرات Boeing 737 الجديدة كلياً (التي تتميز بتقنية متطورة موفرة للوقود وصناديق علوية كبيرة) ، وخدمة عملاء رائعة لخلق تجربة سفر استثنائية.

The post شركة طيران كندية جديدة تقدم رحلات جوية منخفضة التكلفة appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع