شركة طيران كندية تطلق مسارات جديدة بتكاليف منخفضة هذا الصيف..إليك الوجهات المتاحة

اخبار كندا – أعلنت شركة Swoop -وهي شركة طيران منخفضة التكلفة- الكندية أنها ستتوسع أكثر في جميع أنحاء البلاد هذا الصيف، مع المزيد من الخطوط المحلية التي ستكون متاحة اعتبارا من مايو 2022.
في 1 مايو، أعلنت Swoop أنها أطلقت رحلتها الافتتاحية إلى مطار شارلوت تاون من مطار هاميلتون الدولي.
وتعتبر الرحلة كأول رحلة من 11 رحلة للشركة هذا الصيف، وتقول الشركة إنه في الأسابيع المقبلة ستضيف خدمات إلى شبكتها لمونكتون وسانت جون (نيو برونزويك) ودير ليك وسانت جونز (نيوفاوندلاند ولابرادور).
بالإضافة إلى ذلك، تعمل شركة الطيران على زيادة عدد رحلاتها على المسارات الحالية إلى هاليفاكس.
جدير بالذكر أن Swoop تعمل في مدن في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك أماكن مثل شارلوت تاون وإدمونتون وهاملتون وهاليفاكس وكيلونا وريجينا وتورنتو من بين عدة أماكن أخرى.
بالنسبة للذين يرغبون في القيام برحلة دولية يمكنهم أيضا الاستفادة من الأسعار منخفضة التكلفة، حيث توجد خدمات مجدولة إلى وجهات خارج كندا، بما في ذلك الولايات المتحدة والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي.
يُذكر أن الأسعار التمهيدية للرحلات الجديدة تبدأ من 49 دولارا فقط لرحلة في اتجاه واحد.
كذلك، يمكن الحصول على أسعار أرخص بفضل “أسعار الخدمات الانتقائي”، والذي يسمح للمسافر بالدفع مقابل الخدمات التي ينوي استخدامها فقط، مثل أولوية الصعود على متن الطائرة واختيار الأمتعة والمقعد.

View this post on Instagram

A post shared by Swoop (@flyswoop)

تجدر الإشارة إلى أنها ليست شركة الطيران الوحيدة التي تقدم أسعارا محلية رخيصة جدا في الوقت الحالي، حيث أطلقت شركة الطيران الكندية الجديدة “Lynx Ai” ذات الأسعار المعقولة، رحلتها الافتتاحية وقد وسعت بالفعل شبكتها لتصل إلى ست مدن كندية في المجموع: تورنتو وفانكوفر وكالجاري ووينيبيغ وكيلونا وفيكتوريا.
وبحلول نهاية يوليو 2022، من المقرر أن تقوم شركة الطيران بتشغيل ما يصل إلى 92 رحلة أسبوعيا داخل وخارج منطقة تورنتو، وهو ما يزيد عن 17000 مقعدا كل أسبوع.

اقرأ أيضاً: تطورات في التحقيق بقضية المسلمين الذين تهجّم عليهم سائق بعد الصلاة في بريتش كولومبيا
كندا ترفع رسوم الإقامة الدائمة..إليك ما يجب معرفته

اشتراكات التلفزيون العربي

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع