شركة طيران كندية تطلق رحلات رخيصة إلى مدينتين أمريكيتين من تورنتو

اخبار كندا – بينما أعيد فتح الحدود البرية بين كندا والولايات المتحدة في 8 نوفمبر ، أعلنت الحكومة الفيدرالية عن إعادة تطبيق تحذير السفر في 15 ديسمبر في أعقاب الانتشار السريع لمتغير أوميكرون.
ولكن مع اقتراب فصل الربيع، أعلنت شركة فلاير إيرلاينز عن إطلاق رحلات إلى وجهتين جديدتين في الولايات المتحدة، وهما مدينة نيويورك وشيكاغو ، مع رحلات إلى مطار جون إف كينيدي الدولي اعتبارًا من 7 أبريل ، ورحلات إلى مطار شيكاغو أوهير الدولي اعتبارًا من 17 مايو، وستغادر كلتا الرحلتين من مطار تورونتو بيرسون الدولي وبأسعار مخفضة.
حيث قال جارث لوند، كبير المسؤولين التجاريين في شركة Flair: “إننا نعمل بجد لمواصلة توسعنا السريع في الولايات المتحدة، ويسعدنا الإعلان عن هذه الوجهات الجديدة المثيرة في الولايات المتحدة”.
وأضاف: “ستجعل أسعار Flair المنخفضة للغاية من السهل حضور عرض برودواي في نيويورك أو الاستمتاع بيوم صيفي جميل على بحيرة ميشيغان في شيكاغو، ومهما كان سبب سفرك ، فإن Flair سيوصلك إلى هناك بتكلفة معقولة”.
ومن المقرر إطلاق  الرحلات بدون توقف إلى نيويورك مرتين أسبوعياً، وبمعدل يصل إلى أربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 16 مايو، في حين ستطلق الشركة 3 رحلات أسبوعياً إلى شيكاغو من تورنتو، وتبدأ أسعار التذاكر  من 109 دولارا.

اقرأ أيضاً: الحكومة تحذر من أن الكنديين الذين قرروا السفر قد “يجبرون على البقاء خارج كندا”

إليك ما تعنيه توصيات السفر الجديدة في كندا

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع