شركة طيران كندا تعلن عن العديد من الوظائف في جميع أنحاء البلاد بمزايا سفر خاصة

اخبار كندا -شركة طيران كندا تتيح عدة وظائف في جميع أنحاء البلاد مع امتيازات سفر تبدأ في اليوم الأول من العمل.
تتيح شركة الطيران العديد من الوظائف الشاغرة في كندا مثل مضيفات الطيران وممثلي خدمة العملاء بأجر يتراوح من أكثر من 15 دولاراً في الساعة إلى ما يقرب من 30 دولاراً في الساعة، إذ تتوفر المناصب في المدن والمطارات في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك فانكوفر وكالجاري وتورنتو ومونتريال وغيرها.
وفي الإشارة إلى الامتيازات، تتضمن هذه الامتيازات امتياز سفر معززاً يسمح للموظفين بالسفر مع أي شخص يحلو لهم وبأسعار خاصة على تذاكر السفر للموظفين وأفراد عائلاتهم المباشرين والتي تبدأ في أول يوم عمل لهم مع شركة الطيران.
مع التأكيد على ضرورة تطعيم جميع موظفي شركة الطيران ضد كورونا.
فإذا كنت تريد معرفة الأدوار المتاحة التي قد تكون مناسبة لك، فإليك ثماني وظائف متاحة في طيران كندا.

Technical data controller

الراتب: 21.81 دولار للساعة
الموقع: تورنتو
من يجب أن يتقدم: شخص يتمتع بمهارات تحليلية قوية والقدرة على العمل مع البيانات وإتقان الكمبيوتر، بالإضافة لمهارات تواصل قوية، ومهارات تنظيمية جيدة، مع استعداد للعمل في نوبات عمل وساعات طويلة إذا لزم الأمر.
من جانب آخر، تعتبر معرفة العمليات اللوجستية وبرامج الصيانة ضروريا.
لمزيد من التفاصيل هنا

Ramp agent (station attendant) – cargo

الراتب: 16.60 دولارا – 21.11 دولارا في الساعة، وقد يزيد إلى 23.96 دولارا في الساعة
الموقع: مونتريال وتورونتو وفانكوفر و St. John’s وهاليفاكس
يحتاج المتقدمون إلى رخصة قيادة سارية المفعول، والقدرة على رفع الأشياء الثقيلة التي يصل وزنها إلى 70 رطلا والقدرة على العمل ضمن جداول زمنية صارمة تحافظ على المغادرة الآمنة وفي الوقت المحدد.
عندما تكون هناك مؤهلات متساوية، سيتم إعطاء الأفضلية لأولئك الذين يتحدثون لغتين.
هناك رواتب مختلفة تتراوح من 16.60 دولار في الساعة إلى 21.11 دولار في الساعة (مع القدرة على الزيادة إلى 23.96 دولار) مع هذه الوظيفة حيث توجد وظائف بدوام كامل وجزئي.
لمزيد من التفاصيل هنا

اشتراكات التلفزيون العربي

Bilingual customer experience specialist – airport

الراتب: 16 دولار بالساعة
الموقع: مونتريال وتورنتو وكالجاري.
من يجب أن يتقدم: شخص لديه خبرة سابقة في خدمة العملاء ومهارات اتصال وعمل جماعي ممتازة، ومهارات مثبتة في حل المشكلات والقدرة على العمل ضمن جداول زمنية صارمة للحفاظ على المغادرة في الوقت المحدد.
سيتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين يتحدثون لغتين باللغتين الإنجليزية والفرنسية ولكن سيتم إيلاء اعتبار قوي لأولئك الذين يجيدون اللغة الإنجليزية وواحدة أو أكثر من اللغات المفضلة لدى Air Canada.
لمزيد من التفاصيل هنا

Cabin service and cleaning attendant

الراتب: $15.20 في الساعة
الموقع: كالجاري وفانكوفر ومونتريال
من يجب أن يتقدم: الأشخاص الذين يحملون رخصة قيادة سارية المفعول، والتوافر للعمل في نوبات والقدرة على رفع الأشياء الثقيلة والعمل ضمن جداول زمنية صارمة.
لمزيد من التفاصيل هنا

Customer sales and service agent – call centre

الراتب: 16 دولار للساعة
الموقع: Saint John ومونتريال وتورنتو
من يجب أن يتقدم: مطلوب شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها جنبا إلى جنب مع توافر للعمل في نوبات، والقدرة على إيجاد حلول مبتكرة لحالات العملاء المعقدة والقدرة على العمل بشكل مستقل.
يفضل أن يكون لدى المرشحين خبرة في خدمة العملاء في مركز اتصال، وخبرة سابقة في صناعة السفر ومعرفة عملية بتطبيقات الكمبيوتر والإنترنت.
يجب على المرشحين التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وسيتم إعطاء الأولوية للمرشحين الذين يتحدثون الإنجليزية والفرنسية.
لمزيد من التفاصيل هنا

Bilingual customer sales and service agent – airport

الراتب: 16 دولارا في الساعة
الموقع: St. John’s
من يجب أن يتقدم: شخص لديه خبرة سابقة في خدمة العملاء ومهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والتواصل، ومهارات مثبتة في حل المشكلات والقدرة على العمل ضمن جداول زمنية صارمة للحفاظ على المغادرة الآمنة في الوقت المحدد.
من الضروري أيضا أن تكون متاحا للعمل بنظام الورديات.
يشترط أن يكون المتقدمون ثنائيي اللغة باللغتين الإنجليزية والفرنسية ولكن سيتم إيلاء اعتبار قوي للمرشحين الذين يجيدون الإنجليزية أو الفرنسية أو اليابانية أو الكورية أو الكانتونية أو الماندرين أو الإسبانية أو البرتغالية أو الإيطالية أو الألمانية أو العربية أو التركية أو العبرية أو اليونانية أو الدنماركية والهولندية أو الهندية أو البنجابية.
لمزيد من التفاصيل هنا

Concierge

الراتب: 16 دولارا في الساعة
الموقع: تورونتو
من يجب أن يتقدم: مطلوب معرفة مناطق الجذب المحلية في المدينة والأحداث والفنادق والمطاعم والخدمات جنبا إلى جنب مع مهارات خدمة العملاء الممتازة ومهارات التواصل مع الناس والقدرة على العمل تحت الضغط.
المعرفة والخبرة كوكيل مبيعات وخدمة عملاء المطار، فضلا عن معرفة معلومات خدمة الطيران وإجراءات المطار، وتجربة إصدار التذاكر ستكون ميزة.
سيتم إعطاء الأولوية للمتقدمين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية، كما تعتبر الطلاقة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية  أواليابانية  أوالكورية أو الكانتونية أو الماندرين أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو العربية أو العبرية أو البرتغالية أو اليونانية أحد الأصول.
لمزيد من التفاصيل هنا

Flight attendants

الراتب: $28.28
الموقع: كالجاري وتورونتو
من يجب أن يتقدم: شخص لطيف ومتعاطف بشكل طبيعي، ومضيف كريم ومتحمس للخدمة الممتازة
يتحدث بثقة علنا ومتزن ويبلغ من العمر 18 عاما على الأقل.
كما يشترط أن يكون لديهم جواز سفر كندي ساري المفعول يسمح لهم بالسفر إلى جميع البلدان التي تخدمها الخطوط الجوية الكندية وأن يكونوا متاحين خلال ساعات العمل غير المنتظمة.
يفضل المرشحون الذين يتحدثون الإنجليزية والفرنسية بطلاقة ولكن يجب عليهم إبلاغ شركة الطيران بما إذا كان بإمكانهم أيضا التحدث باللغة اليابانية أو الإيطالية أو الألمانية أو العبرية أو اليونانية أو الهندية أو البنجابية.
لمزيد من التفاصيل هنا

اقرأ أيضاً: حكومة أونتاريو تقدم تدريباً مجانياً للكهربائيين وآخر مدفوع الأجر

 

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع