شرطة الخيالة الكندية توجه تهماً بالرشوة والفساد الدولي لإحدى الشركات في مونتريال

أفادت شرطة الخيالة الكندية أن شركة مونتريال المتخصصة في نظام تحديد الأسلحة النارية وأربعة من مديريها التنفيذيين يواجهون اتهامات بالفساد والرشوة.

, أوضحت شرطة الخيالة يوم الأربعاء أن شركة Ultra Electronics Forensic Technology Inc الواقعة في منطقة Saint-Laurent في مونتريال، قد وجهت إليها تهمة رشوة مسؤول أجنبي والاحتيال على بعد تحقيق طويل في مزاعم فساد دولي.

وفقاً للشرطة تم اتهام كل من المديرين التنفيذيين:

Robert Andrew Walsh وPhilip Timothy Heaney وRené Bélanger وMichael McLean وهم جميعاً من منطقة مونتريال تهماً بالرشوة والفساد.

أضافت الشرطة أن هناك مزاعم تفيد بأن الشركة والأفراد المتهمين قاموا بتوجيه وكلاء محليين في الفلبين لرشوة مسؤولين أجانب للتأثير على عقود بملايين الدولارات والتعجيل بها، ومن المقرر أن يمثل المتهمون أمام محكمة مونتريال يوم 28 سبتمبر/أيلول.

اشتراكات التلفزيون العربي

يركز قسم التحقيقات الدولية في شرطة الخيالة الملكية الكندية (RCMP) خبرته على التحقيقات عالية المخاطر التي تنطوي على تهديدات خطيرة للمؤسسات الحكومية والموظفين العموميين ونزاهة الدولة أو التي يمكن أن تعرض للخطر السلامة السياسية والاقتصادية والاجتماعية لكندا.

من الجدير بالذكر أن الشركة المتهمة هي أحد الشركات الرائدة عالمياً في حلول الطب الشرعي وتحديد نظام الأسلحة النارية الذي يساعد منظمات الشرطة والوكالات الحكومية في حل ومنع جرائم الأسلحة النارية.

The post شرطة الخيالة الكندية توجه تهماً بالرشوة والفساد الدولي لإحدى الشركات في مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع