شرطة إدمونتون تعرض مكافأة 50 ألف دولار للقبض على مجرم خطير

اخبار كندا – تبحث شرطة إدمونتون عن شاب يبلغ من العمر 21 عاماً هارب من الشرطة منذ مارس، مطلوب بموجب أوامر اعتقال في جميع أنحاء كندا بتهم خطيرة متعددة بما في ذلك الاتجار بالبشر والحبس القسري والاعتداء المشدد.
يعود التحقيق إلى 9 مارس، عندما استجابت الشرطة إدمونتون لتقرير يفيد بوقوع هجوم بسلاح في Aurora Motel في منطقة 151 Street و 111 Avenue.
وتقول الشرطة إن امرأة تبلغ من العمر 19 عاما تعرضت لاعتداء عنيف. تم القبض على كيشاون ماكميلان البالغ من العمر 21 ، في مكان الحادث ووجهت إليه تهمة الاعتداء بسلاح.
وبعد خمسة أشهر في 9 أغسطس، قالت الشرطة إن هجومًا عنيفًا آخر بسلاح وقع في Super 8 Motel في منطقة شارع 168 و 118 Avenue، حيث هاجم الشاب نفس المرأة البالغة من العمر 19 عاما وهددها وحبسها بالقوة في غرفة الفندق.
وقالت الشرطة إن المرأة تمكنت من الفرار من الغرفة في اليوم التالي، مضيفة أنها أصيبت بجروح خطيرة مختلفة.
كما قالت الشرطة يوم الخميس إن ماكميلان مطلوب من قبل دائرة الشرطة الأمنية بشأن أوامر توقيف في جميع أنحاء كندا بتهمة الاتجار بالبشر والحبس القسري والاعتداء والتهديداتوالاعتداء بسلاح  إلى جانب تهم أخرى مختلفة.
وأشارت الشرطة إلى أنه تم استدعاء المشتبه به البالغ من العمر 21 عامًا للمثول أمام المحكمة في 17 أغسطس، فيما يتعلق بحادثة 9 مارس، إلا أنه لم يحضر.
وبعد عدة محاولات فاشلة للقبض على ماكميلان، دخلت شرطة إدمونتون في شراكة مع برنامج Bolo لتقديم مكافأة تصل إلى 50000 دولار لأي معلومات تؤدي إلى اعتقاله.

اقرأ أيضاً: بيانات كوفيد: كندا تشهد ارتفاعا في الإصابات وأميكرون قد يزيد المخاطر

مطالبات برفع حظر السفر المفروض من قبل كندا على البلدان الإفريقية

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع