سيستمر مع سان جيرمان لسنوات طويلة.. بوكيتينو يحبط ريال مدريد بشأن صفقة مبابي

أحبط المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي  ريال مدريد، بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي المطلوب بقوة من النادي الإسباني في الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو/ حزيران 2022، ويتردد ان ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 22 عاماً.

مبابي لن يرحل

لكن بوكيتينو، الذي تولى تدريب باريس سان جيرمان قبل أسابيع، قال في مقابلة مع صحيفة MARCA الإسبانية: “هناك شائعات كثيرة، لكني أرى مبابي في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة، وهذا هدف النادي، سنعتمد عليه طالما أنا هنا”.

وأضاف: “صحيح أن عليه اتخاذ قرار لكننا نرى كم هو سعيد وملتزم جدا بهذا المشروع”.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتابع المدرب الأرجنتيني: “يمثل العمل مع مثل هذه المجموعة من اللاعبين الموهوبين، تحدياً ويحتاج نوعاً من التوفيق للمدرب. إنهم يجعلونك مدرباً أفضل بكثير”.

ويتبقى في عقد مبابي مع باريس سان جيرمان 18 شهراً، وفي حال فشل إدارة الفريق في إقناع اللاعب بتجديد عقد فقد يؤدي ذلك لرحيله دون أي مقابل في يونيو/ حزيران 2020، وهي النقطة التي يعمل عليها ريال مدريد لحسم الصفقة صيف 2021.

وكان مبابي نفسه قد أحبط ريال مدريد عندما قال عبر قناة Téléfoot الفرنسية: “أتفاوض مع الإدارة وأفكر في تجديد عقدي”.

وأضاف: “إذا وقعت عقداً جديداً ستكون استثماراً على المدى البعيد، أشعر أنني بحالة جيدة في باريس”.

وتابع: “سأحسم قراري النهائي قريباً”.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد ليس النادي الوحيد الذي يرتبط بالتعاقد مع مبابي، إذ يتردد أن ليفربول ينوي التعاقد مع اللاعب.

وانتقل مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان بنظام الإعارة لموسم قبل أن يشتري نادي العاصمة بطاقة اللاعب مقابل 145 مليون يورو.

وخلال 147 مباراة مع باريس سان جيرمان سجل مبابي 106 أهداف وصنع 59.

إصابات كورونا

من ناحية أخرى، أعلن نادي باريس سان جيرمان إصابة مدافعه عبدو ديالو ولاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي بفيروس كورونا، وغيابهما عن مواجهة لوريان الأحد في المرحلة الثانية والعشرين.

وتماشياً مع بروتوكولات الحجر الصحي، فمن المرجح أن يغيب اللاعبان عن المباراتين المقبلتين أيضاً، أمام نيم الأربعاء، والكلاسيكو القوي مع مرسيليا في السابع من فبراير/ شباط.

وقال النادي الفرنسي في بيان إن لاعب الوسط فيراتي والمدافع ديالو “تأكدت نتيجتهما الإيجابية لفحص كورونا. لذلك عليهما احترام الحجر والخضوع للبروتوكول الصحي المناسب”.

والجدير بالذكر أن نادي لوريان صاحب المركز ما قبل الأخير، خرج للتو من فترة عصيبة أصيب فيها 12 من لاعبيه بالوباء، ما اضطر الرابطة إلى تأجيل مباراتين متتاليتين له، إحداهما لعبها الأربعاء وفاز فيها على 3-2 على ديجون الذي يسبقه بمركز بفارق الأهداف.

وتعافى لاعبو لوريان من “كوفيد-19″، باستثناء حارس المرمى بول ناردي والمدافع فينسان لو غوف.

وإلى جانب فيراتي وديالو، لا يزال المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو غير متأكد من مشاركة قائد الفريق الدولي البرازيلي ماركينوس بسبب إصابة في عضلات المحالب، وحارس مرماه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس بسبب إصابة في الصدر.

كما يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا الذي غاب الأسبوع الماضي أمام مونبلييه (4-0).

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1786 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع