سوقُ العقاراتِ مزدهرٌ في كندا.. إليكَ كيفيةَ الاستفادة منه

مع ازدهار سوقِ العقارات بكندا هناكَ الكثير من الأموال التي يمكن جنيها عبر ذلك، إذ لا يوجدُ خيارٌ أفضل من هذا للاستثمار.

فقد كانت العقارات دوماً طريقةً مجربةً و حقيقية لتنويع القائمةِ الاستثمارية، و لكن مع وجود مبالغَ كبيرةً من المال، ينبغي ألّا تغفلَ عن الاحتمالاتِ الأخرى.

فخُذ بعينِ الاعتبار المخاطر التي يمكنُ أن تتعرض لها، و الاستراتيجيات التي تملكها، و الفوائد التي ستحققها، و تعلم كيفَ تتعامل معها بشكل أفضل من خلال بعضِ التدريب الخاص بلاستثمار العقاري..

و بالنسبةِ للضرائب، فإنهُ مقارنةً مع البلدان الأخرى، فإن النظام الضريبي في كندا مشجعٌ جداً للمستثمرين العقاريين، إذ تشملُ مزايا شراء العقارات تسديدَ سعر الشراء بنسبة (4%) سنوياً، و فرضُ ضرائب خفيفةً على الدخل الناتج عن استثمار العقارات، و عدم وجود شروطِ الإقامة أو الجنسية لشراء و امتلاك العقارات، ونظام ائتمانٍ ضريبي مفيد، و غيرها من المزايا التي تستحقُ التجربة..

و مؤخراً أظهرَ قطاعُ العقارات بكندا نمواً ثابتاً في معظم المناطق المتمدنة و شبه المتمدنة، لكنَ إمكانية الحصول على عقار و تحمل تكاليف ذلك تختلفُ بالمقارنة مع مناطقَ أخرى بالعالم، ففي باريس مثلاً يمكنُ أن تبلغَ تكلفةُ المتر المربع (10000) يورو، مقابل (2000 لـ 3000) يورو في كندا !

هذا ما يعني أن العيش في منطقةٍ جيدة بكندا ليس فقط أمرٌ مقبول، بل إنه ميسورُ التكلفةِ نسبياً..

أما الاستراتيجيةُ الخاصة بك فيمكنكَ توجيهها حسبَ تحديد أجلِ الاستثمار، إذا كان على المدى القصير أو الطويل..

فإذا كنت تتطلع إلى الاستثمار على المدى القصير فأنت بحاجةٍ للعثور على العقارات في المواقع المرغوبة و التي تحتاجُ بعضَ أعمال الصيانة (TLC)، أما إذا كان الاستثمار طويل الأجل فإن شراء عقارٍ ما بتكلفةٍ أقل لبيعه لاحقاً بسعرٍ أفضل يحتاجُ لتخطيطٍ استراتيجي.

و إذا كان لديك بعض المال، و تملكُ التخطيطَ و التفكير الاستراتيجي، فإنهُ يمكنك جني بعض المال عبر العقارات.

و إذا كنت ترغبُ بتطويرِ استراتيجيتكَ فسيكونُ بإمكانكَ ذلك عبرَ حزمةِ التدريب”Complete Real Estate Investing Bundle” التي تتألفُ من ثماني دوراتٍ تعليمية مع فصولٍ يقومُ بتدريسها محترفون ذوو تصنيفٍ عالٍ.

حيثُ يعتبرُ ذلك حلاً ملائماً لتقليل مخاطر الاستثمار التي يمكن أن تتعرض لها، بحالِ طبقت المعرفةَ التي تكتسبها بطريقةٍ مفيدة.

و يقدمُ هذا التدريب عبر الانترنت (14) ساعة من الارشادات حول كيفية التعامل مع المنازل، وكيفية إنشاء قائمةٍ بالمشترين، و فهمُ عوائق و مشكلاتِ العقارات، و المزايا و العموميات الرئيسية لها، وأكثر من ذلك بكثير عبر (224) درساً.

و تُباع حزمةُ الاستثمار العقاري الكامل بأكثر من (2K) دولار، أما الآن فهيَ معروضةٌ للبيع بسعر (39.99) دولار بخصمٍ يبلغُ (98%).

ينتهي العرض على هذه الدورة خلال خمسة أيام .

لمزيد من التفاصيل اضغط على الرابط التالي : stack social

The post سوقُ العقاراتِ مزدهرٌ في كندا.. إليكَ كيفيةَ الاستفادة منه appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner