InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

سلوفاكيا بصدد منح مكافأة مالية لمتلقي لقاح كورونا

خبار العرب في أوروبا – سلوفاكيا

تتجه الحكومة السلوفاكية لتكون أول دول في أوروبا والعالم تعطي لمواطنيها مبلغ مالي لتشجيعهم على تلقي لقاح مضاد لفيروس كورونا.

جاء ذلك، بعد موافقة برلمان سلوفاكيا أمس الأول الجمعة على خطة سيتم من خلالها منح المواطنين من سن الـ60 وما فوق، ما يصل إلى 300 يورو إذا تم تطعيمهم ضد الفيروس.

الإجراء الذي صاغه وزير المالية إيغور ماتوفيتش، من شأنه أن يعزز التطعيمات في الدولة العضو بالاتحاد الأوروبي ذات معدلات التطعيم الأقل في التكتل.

ووافق على الخطة 97 نائبا في البرلمان مقابل معارضة 13. وتنص على أن أولئك الذين يتلقون جرعة أولية واحدة على الأقل من اللقاح بحلول الـ15 يناير/كانون الثاني المقبل، سيحصلون على 200 يورو نقدا، وأولئك الذين يحصلون على جرعة معززة بحلول ذلك التاريخ سيحصلون على 300 يورو.

اشتراكات التلفزيون العربي

وهذا الاتفاق يعد بمثابة حل وسط لأن الائتلاف الحاكم الحالي المكون من أربعة أحزاب في سلوفاكيا منقسم بشأن هذه المسألة.

اقرأ أيضا: السلطات الهولندية والسويسرية توافق على تطعيم الأطفال بين 5 و11 عاما

يشار إلى أن الخطة الأصلية كانت تقضي بمنح المواطنين قسائم بقيمة 500 يورو يمكن استخدامها في بعض المبيعات، لكن حزب “الحرية والتضامن” المؤيد للأعمال التجارية عارضها.

وفي سلوفياكا تم تطعيم 46.5 % فقط من سكان البلاد البالغ عددهم 5.5 مليون نسمة، في وقت تواجه فيه البلاد ارتفاعا قياسيا في عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وكانت الحكومة قد فرضت إغلاق عام في البلاد منذ 25 الشهر الماضي لمدة أسبوعين، قبل أن تمدده لغاية الـ16 من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

إلى ذلك، سجلت السلطات الصحية في سلوفاكيا قرابة 7400 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال اليوم الأخير، و 68 حالة وفاة.

The post سلوفاكيا بصدد منح مكافأة مالية لمتلقي لقاح كورونا appeared first on العرب في أوروبا.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x