سكان في مونتريال يحتفلون بإنهاء حظر التجوّل

كانت مونتريال مليئة بالحياة مساء الجمعة حيث كانت المدينة تتنفس بشكل جماعي نفساً كانت تحبسه منذ أوائل يناير /كانون الثاني.

حظر التجول في كيبيك لم يعد موجوداً

و قال جاكي، الذي كان يستمتع بتناول وجبة في تيراس في حانة Burgundy Lion في Griffintown: “نحن هنا للتو لتناول العشاء وليس لدينا خطط حقاً بعد ذلك”. “لازلت أعتقد أن هناك حظر تجول الليلة”.

وأضاف أن Burgundy Lion ، الذي كان لديه تشكيلة طويلة مساء الجمعة ، كان أول مكان يخطط لزيارته بمجرد أن تبدأ الحياة في العودة إلى طبيعتها.

وأضاف “جئت إلى هذا المكان كثيراً قبل انتشار الوباء”. “عندما أقول الكثير ، ربما كنت آتي هنا خمس مرات في الأسبوع على الأرجح.”

عبر الشارع في Stem Bar ، كانت ” هيذر مار”  على شرفة مؤقتة ، حيث كان بعض الناس يجلسون على صناديق حليب مكدسة تُستخدم كطاولات.

انتظار طويل للحصول على طاولة

“كان علينا الانتظار لمدة ساعة ، لكن الأمر كان يستحق ذلك ؛ لقد أعطونا بعض النبيذ ، وأشعر بالبرد نوعاً ما ولكن من الجيد أن أخرج. “إنه شعور جيد حقاً ، إنه مثير ، إنه شعور طبيعي. ولم أعد خائفة بعد الآن ، لقد تلقيت جرعة واحدة من اللقاح. أنا لست مطعمة بالكامل – لكن نعم ، أشعر أنني بخير “.

بالنسبة لـ ” بريان كرين ” فإن رفع حظر التجول يبدو وكأنه هدية.

وأضاف “بصراحة، لقد كان رائعاً، إنه مثل عيد الميلاد بالنسبة للكبار”. “أنا أحب جميع أصدقائي. يبدو الأمر كما لو كنا ننتظر الخروج وقضاء وقت ممتع. وليس الأمر كما لو أننا ضد الحجر الصحي أو ارتداء الكمامة أو أي شيء من هذا القبيل. هذا هو بالضبط ما يفترض بنا أن نفعله، ولكن اليوم يشبه العودة قليلاً إلى الوضع الطبيعي “.

اقرأ أيضاً:

The post سكان في مونتريال يحتفلون بإنهاء حظر التجوّل appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner