سكان بريتش كولومبيا يحتاجون لجوازي سفر لقاح أحدهما للسفر الدولي والآخر ضمن كندا

سكان بريتش كولومبيا يحتاجون لجوازي سفر لقاح أحدهما للسفر الدولي والآخر ضمن كندا

اخبار كندا – سيحتاج سكان بريتش كولومبيا الذين يرغبون في السفر الدولي أو استخدام وسائل النقل الخاضعة للتنظيم الفيدرالي إلى جوازي سفر لقاح منفصلين، وذلك بعد أن أعلن رئيس الوزراء جاستن ترودو في 21 أكتوبر أن كندا ستطلق جواز سفر لقاح موحد للسفر الدولي.
ومع ذلك، فقط ساسكاتشوان وأونتاريو وكيبيك ونوفا سكوشا ونيوفاوندلاند والأقاليم الشمالية الغربية ونونافوت هم من سجلوا على جواز سفر اللقاح الدولي الوحد، في حين قال رئيس حكومة بريتش كولومبيا إنهم لم يضعوا خططاً فورية لجعل جواز سفر اللقاح الخاص ببريتش كولومبيا هو نفسه جواز سفر اللقاح الدولي الموحد في كندا.
أين يمكنك استخدام جواز سفر لقاح بريتش كولومبيا حالياً؟
قال رئيس الحكومة هورغان إن أولئك الذين ليس لديهم خطط فورية للسفر في المستقبل يمكنهم الاستمرار في استخدام جواز سفر لقاح المقاطعة كدليل على التطعيم لدخول المطاعم ، والذهاب إلى الحفلات الموسيقية والاستمتاع بالأنشطة الأخرى التي تتطلب من روادها إثبات حصولهم على لقاح كورونا.
ماذا عن الراغبين بالسفر الدولي؟
في هذه الحالة أنت بحاجة إلى جواز سفر لقاح آخر، حيث قال هورغان: “إذا كنت ترغب في السفر الدولي، فأنت تحتاج بكل تأكيد إلى جواز سفر اللقاح الذي أعلن عنه جاستن ترودو”.
وأضاف: “يمكنك الحصول على جواز اللقاح الدولي من  خلال مراجعة المواد التي تقدمها الحكومة الفيدرالية، ولكنك في هذه اللحظة ستحتاج في بريتش كولومبيا  إلى الجوازين، وسنرى كيف سنمضي في الأشهر المقبلة، وكيف يمكننا جمع الجوازين معاً”.

اقرأ أيضاً: انخفاض متوسط الإصابات اليومية بكورونا في بريتش كولومبيا هذا الأسبوع
امرأة من بريتش كولومبيا تخطط لشراء دراجة كهربائية بعد فوزها بمليون دولار في اليانصيب

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع