InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

سكان أوتاوا يواجهون قيوداً جديدة على السفر عبر القطار أو الطائرة

سكان أوتاوا يواجهون قيوداً جديدة على السفر عبر القطار أو الطائرة

اخبار كندا – يجب على الراغبين بالسفر جواً عبر رحلة من مطار أوتاوا الدولي أو عبر القطار من محطة قطار أوتاوا أن يكونوا مطعمين بالكامل.
حيث دخلت القواعد الجديدة حيز التنفيذ في الساعة 3 صباح يوم السبت، وتتطلب من أي شخص يبلغ من العمر 12 عاماً أو أكثر تقديم دليل على تلقي لقاح كورونا بالكامل للسفر في الرحلات الداخلية أو العابرة للحدود أو الدولية المغادرة من المطارات الكندية. وتنطبق القواعد أيضاً على جميع الركاب الذين يسافرون على متن قطارات VIA Rail و Rocky Mountain.
وستقبل حالياً نتائج اختبار كورونا السلبية كبديل عن التطعيم الكامل حتى 30 نوفمبر كموعد نهائي، سيتعين بعدها على المسافرين تلقي اللقاح بالكامل للسفر.
و قال أحد المسافرين في مطار أوتاوا يوم الجمعة: “سأشعر بالأمان عندما يكون كل شخص على متن الطائرة مطعم”.
وقالت Kara Brisson-Boivin التي تسافر بانتظام للعمل: “يتعين علينا جميعاً القيام بدورنا في الحفاظ على أمان مجتمعاتنا وتلقي اللقاح سيساعدنا في ذلك”.
وتقول الحكومة الفيدرالية إن جميع المسافرين سيحتاجون إلى إظهار دليل على التطعيم لشركات الطيران والسكك الحديدية.
وللحصول على شهادة التطعيم، يجب أن يكون الشخص قد تلقى جرعتين من لقاح مقبول أو مزيج من لقاحين مقبولين، أو جرعة واحدة على الأقل من لقاح Janssen / Johnson & Johnson. يجب أن تكون الجرعة الثانية (أو جرعة واحدة من لقاح Johnson & Johnson ) قد تم تلقيها قبل 14 يوم على الأقل من ركوب الطائرة أو القطار.
وقال وزير النقل عمر الغبرة في بيان يوم الجمعة: “يضمن شرط تطعيم المسافرين والموظفين حماية الآخرين والحفاظ على سلامة الكنديين”.
اقرأ أيضاً: وزارة الأمن الأمريكية تؤكد: اختبار كورونا لن يكون مطلوباً لعبور الحدود البرية
لجنة التطعيم في كندا تعلن عن فئات جديدة مؤهلة لأخذ جرعات معززة من اللقاح

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x