سحب بطانيات تدفئة تم بيعها في جميع أنحاء كندا بسبب خطر حدوث حريق

نشرت وزارة الصحة الكندية إشعاراً يخص سحب بطانيات التدفئة من ماركة “Sunbeam”. وعلمت شركة Star Elite، المسؤولة عن توزيع المنتج في مونتريال، أن البطانيات يمكن أن تسخن بشكل مفرط ، مما يؤدي إلى اندلاع حريق أو حدوث حروق.

فيما يلي جميع التفاصيل المتعلقة بالمنتج الذي تم سحبه:

• بطانية تدفئة مقاس Queen من Sunbeam | 32810027

يُذكر أنه تم بيع البطانيات مع وحدات تحكم قابلة للفصل بالألوان التالية: العاجي ، والبيج ، والأخضر الفاتح ، والأزرق الفاتح ، والأزرق الداكن ، والبرغندي ، والرمادي الداكن ، والرمادي الفاتح ، والبنفسجي الرمادي.

وتم بيع أكثر من 18000 وحدة من البطانيات المذكورة في كندا، بالإضافة إلى حوالي 50000 وحدة في الولايات المتحدة. ووفقاً لـ Health Canada ، تم بيع هذه العناصر بين سبتمبر/إيلول 2022 ويناير/كانون الثاني 2023.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تلقّت 7 تقارير عن حوادث دون تسجيل إصابات في كندا ، و 13 تقرير عن حوادث في الولايات المتحدة.

InterServer Web Hosting and VPS

وفي ضوء ذلك، تحث Health Canada المستهلكين على التوقف عن استخدام البطانيات والتواصل مع Star Elite لاسترداد أموالهم بالكامل.

وفي حال كنت تملك المنتج الذي تم استدعاؤه، فسيُطلب منك إكمال نموذج عبر الإنترنت وإتلاف البطانية عن طريق قطع سلك الطاقة من القابس.

وللمزيد من المعلومات ، يمكن للعملاء الاتصال بـ Star Elite على الرقم 877-383-6399 من الساعة 10:00 صباحاً حتى 4:00 مساءاً ET من الإثنين إلى الجمعة أو عبر الإنترنت.

 

المصدر:mtl blog

The post سحب بطانيات تدفئة تم بيعها في جميع أنحاء كندا بسبب خطر حدوث حريق appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

[wp-rss-aggregator]

انشر الموضوع

Save on your hotel - hotelscombined.com

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع