InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

سترة الممثل الكندي ريان رينولدز “القبيحة” تجمع 640 ألف دولار لمستشفى Sick Kids 

سترة الممثل الكندي ريان رينولدز “القبيحة” تجمع 640 ألف دولار لمستشفى Sick Kids 

اخبار كندا – ساعد الممثل الكندي ريان رينولدز وسترته “القبيحة” مستشفى Sick Kids  في تورونتو بأونتاريو عبر جمع أكثر من 640 ألف دولار كتبرعات للمستشفى خلال موسم الأعياد هذا.
عمل الممثل المولود في فانكوفر على دعم مؤسسة Toronto SickKids ، على مدى السنوات الثلاث الماضية، عن طريق ارتداء سترة “قبيحة”، وعمل على تصميم وتوزيع هذه السترة لحوالي 5000 عاملاً في الخطوط الأمامية.
ومع انتشارها اشترى الناس هذه السترة بهدف التبرع للمؤسسة، ويقول ريان: “في العامين الماضيين أصبحت هذه السترة رمزاً لمدى اهتمامنا جميعاً بالأطفال المرضى وبمستشفى Sick Kids ”
وفي مقطع فيديو قصير مدته 50 ثانية نُشر على YouTube في أوائل ديسمبر، شجع الممثل الناس على التبرع للمؤسسة، وبالفعل تضامن الكثيرون معه من رياضيين وسياسيين وفنانين، وقاموا بشراء السترة وشاركوها على صفحاتهم الرسمية.
ليس هذا فحسب، بل نشر عمدة تورنتو جون توري صورة لنفسه مرتدياً السترة، وكتب فوقها: “آمل أن يتوقف رينولدز عن جعلنا نرتدي هذه السترة القبيحة”.

View this post on Instagram

A post shared by John Tory (@johntory)

وشارك فريق Toronto Maple Leafs في حملة رينولدز عبر ارتدائهم السترة أثناء تدريب الفريق.

Thanks for the sweaters & targets, @VancityReynolds
Getting into the holiday spirit in support of @sickkids! Visit https://t.co/UhwluyWmfY to see how you can join in pic.twitter.com/UNaA4Gb4LC
— Toronto Maple Leafs (@MapleLeafs) December 16, 2021

اشتراكات التلفزيون العربي

وفقًا لبيان صحفي صدر يوم الأربعاء ، جمعت حملة Sweater Love تبرعات بأكثر من 640 ألف دولاراً، وشمل ذلك تبرعاً من شركة Samsung Canada ، التي تبرعت بأول 100000 دولاراً.
وعلى مدى ثلاث سنوات، جمعت الحملة أكثر من 1.7 مليون دولار لـ Sick Kids، وكانت حصيلة التبرعات في عام 2020 أكثر من 3200000 دولاراً.

اقرأ أيضاً:شركة طيران كندا تعلّق رحلاتها إلى الوجهات المشمسة لأربعة أشهر
“كندا منحتنا كل شيء”.. عائلة سورية في كندا تحتفل بالحصول على الجنسية الكندية

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x