ستاربكس كندا ستزيد أجور الموظفين في جميع المقاطعات الكندية

أعلن مؤسس ستاربكس Howard Schultz في وقت سابق من هذا العام، أنه سيعود كرئيس تنفيذي للشركة ومدير مجلس الإدارة.

وتجدر الإشارة إلى أن عودته كشخصية قيادية في الشركة تلت إغلاق ستاربكس حوالي 300 من مواقعها الكندية في العامين الماضيين، وهي خطوة تم إجراؤها استجابةً لتغيير سلوك العملاء وتفضيلاتهم.

وأوضحت ستاربكس في بيانٍ لها أن جزءاً كبيراً من عودة Schultz تضمّن إعادة تصوّر مستقبل الشركة.

يُذكر أنه وخلال هذا التحول ، استضافت المديرة العامة Lori Digulla بمشاركة قادة آخرين داخل الشركة، جلسات تعاون في جميع أنحاء البلاد كطريقة للتعامل مع الموظفين، وتحديد كيف يتخيلون مستقبل الشركة.

وشارك العديد من الموظفين التحديات التي واجهوها نتيجة COVID وكيف أثرت على نوعية حياتهم ، داخل وخارج العمل.

اشتراكات التلفزيون العربي

ونتيجةً لهذه المحادثات، أعلنت ستاربكس اليوم أنها ستزيد الرواتب والمزايا لكافة الموظفين في جميع أنحاء البلاد. وستؤثر الزيادة في الأجور على الموظفين في جميع المقاطعات اعتباراً من هذا الصيف.

مع العلم أن متوسط الأجر الحالي لصانع القهوة (باريستا) في ستاربكس كندا هو 16.44 دولار للساعة ، في حين أن متوسط أجر مشرف الوردية هو 20.50 دولار.

وعلى الرغم من أن ستاربكس لم تشارك ما سيكون عليه الأجر الجديد، من المرجح أن يختلف بناءاً على معدلات الحد الأدنى للأجور في المقاطعات.

وكجزء من تحسين عروض المزايا ، سيتم زيادة الإجازة المدفوعة مقابل المرض أو رعاية الأسرة من 3 إلى 5 نوبات، كما سيتم تخفيض الوقت المطلوب للتأهل للحصول على استحقاق المزايا ، من 240 إلى 195 ساعة.

وفي الوقت نفسه، وعدت ستاربكس كندا بتحديث برنامجها التدريبي ، وإعطاء الأولوية لاستثماراتها في التعاون، والاهتمام بشركاء التجزئة الكنديين في المتاجر التي تديرها الشركة.

وفي محاولةٍ منها لتشجيع التعليقات المستمرة من موظفيها ، أكّدت ستاربكس أنها ستطلق تطبيق جديد يهدف لإنشاء مجتمع رقمي واحد لجميع الموظفين الكنديين.

 

The post ستاربكس كندا ستزيد أجور الموظفين في جميع المقاطعات الكندية appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع