ستاربكس كندا تعلن زيادة أجور الموظفين مع تحسين المزايا في جميع المقاطعات الكندية

حصل جميع موظفي التجزئة الذين يعملون في مواقع ستاربكس كندا في كل مقاطعة في جميع أنحاء البلاد على زيادة في الأجور، حيث كشفت ستاربكس كندا في 3 مايو عن بعض الامتيازات لموظفيها (الذين يطلق عليهم شركاء) تشمل زيادة الأجور والمزيد من المزايا.
من المتوقع أن يبدأ هذا الارتفاع في الأجور في الصيف وهو ثالث زيادة في الأجر عن كل ساعة للعاملين في كندا خلال ما يزيد قليلاً عن عام.
إلى جانب الأجور المرتفعة، ستقدم ستاربكس كندا مزيدًا من المزايا للعمال بما في ذلك زيادة إجازة الرعاية المرضية والعائلية من ثلاث إلى خمس نوبات مدفوعة تبدأ في يوليو.
اقرأ أيضًا: زيادة الحد الأدنى للأجور في كيبيك اعتبار من اليوم
بالعودة إلى عام 2021، أعلنت ستاربكس كندا أن الموظفين الذين عملوا لمدة عام اعتبارًا من يناير 2022 سيحصلون على زيادة في الأجور بنسبة 6% إلى 10% وستزيد أجور بدء العمل بالساعة إلى دولار واحد فوق الحد الأدنى للأجور في كل مقاطعة.
يتراوح الأجر بالساعة لخبراء صناعة القهوة في كندا من 13 دولارًا إلى 20.45 دولارًا ومن 15.85 دولارًا إلى 24.95 دولارًا لمشرفي الورديات بعد التغييرات الأخيرة.
جدير بالذكر أن الحد الأدنى للأجور ارتفع في عدد قليل من المقاطعات خلال عام 2022 بما في ذلك في بريتش كولومبيا حيث سيصل 15.65 دولارًا للساعة اعتبارًا من 1 يونيو.
اقرأ أيضًا: بأجور تصل لأكثر من 100 ألف دولار حكومة بريتش كولومبيا تتيح العديد من الوظائف

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع