زيادة الضرائب على مالكي المنازل في فانكوفر الذين لا يستخدمون عقاراتهم

اخبار كندا – سيكلفك امتلاك عقار سكني فارغ في فانكوفر المزيد من الأموال قريباً، حيث تمت الموافقة على اقتراح برفع ضرائب جديدة.
حيث سترتفع ضريبة المنازل الفارغة في المدينة – التي تُفرض على المالكين الذين لا يعيشون في عقاراتهم أو يؤجرونها – إلى خمسة في المائة العام المقبل.
في السابق كان على هؤلاء الملاك دفع 3 في المائة إضافية كضرائب كجزء من الإجراء الذي يهدف إلى تشجيع الإيجار طويل الأجل للمنازل الخالية.
كان هذا الإجراء، الذي وضعت منذ سنوات، استجابةً لمعدل شغور يقترب من الصفر في فانكوفر أدى إلى ارتفاع أسعار الإيجارات بسبب محدودية المعروض من المساكن.
ومنذ فرضه، تحسن العرض المتاح، على الرغم من أن الملاك يواصلون طلب المزيد من الإيجار كل عام.
كانت هذه الخطوة أيضاً لثني مالكي المنازل عن استخدام عقاراتهم فقط من أجل نظام الإيجار قصير الأجل الأكثر ربحية، من خلال مواقع مثل Airbnb.
لكن لا يزال بإمكان أولئك الذين يرغبون في الاستئجار في تلك المواقع القيام بذلك، لكنهم يحتاجون إلى ترخيص تجاري ولا يمكنهم استئجار مساحتهم إلا إذا كان سكن المالك الرئيسي، أو جناحاً ثانوياً من سكنه.
في هذا السياق، قدم العمدة كينيدي ستيوارت اقتراحاً لزيادة الضريبة مرة أخرى، وشمل زيادة عدد عمليات التدقيق إلى أكثر من الضعف – إلى 20000 لعام 2023، ارتفاعاً من 9000.
اقرأ أيضاً:تقرير: فئة الشباب تشكل عددا متزايدا من الوافدين الجدد إلى جزيرة فانكوفر
جزيرة للبيع في بريتش كولومبيا وتكلفتها أقل من متوسط سعر شقة في فانكوفر (صور)

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع