ريال مدريد يفوز على فالنسيا ويخطف وصافة “الليغا” من برشلونة

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا ثمينا على ضيفه فالنسيا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة مدريد مساء الأحد في المرحلة الـ 22 من الدوري الإسباني” الليغا”.

واستطاع ريال مدريد الثأر من ضيفه فالنسيا الذي أذل النادي الملكي صاحب اللقب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، حين تواجها ذهابا في تشرين الثاني/نوفمبر.

وبفوزه الليلة يواصل ريال مدريد مسلسل الانتصارات بعد فوزه في مباراتيه الأخيرتين على هويسكا 2-1 وخيتافي 2-0، بعد سقوطه قبلهما أمام ليفانتي 1-2.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما أنه بنتيجة اليوم استطاع النادي الملكي استعادة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني من أنياب غريمه برشلونة، الذي اقتنص الوصافة بفارق الأهداف عقب فوزه الكبير أمس السبت بنتيجة 5-1 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس، فيما تجمد رصيد فالنسيا عند 24 نقطة في المركز الـ13 بفارق الأهداف أمام خيتافي وقادش.

اقرأ أيضا: حظر الطيران يُهدد إقامة مباراة أتلتيكو وتشيلسي في إسبانيا

ويتمسك الملكي بحظوظه الضئيلة في إمكانية الاحتفاظ بلقبه في الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة من 23 مباراة، بفارق 5 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي لعب مباراتين أقل، وهو ما عبر عنه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق عندما أكد أن اللقب لا يزال في الملعب، وأن هناك 45 نقطة لا تزال متبقية.

The post ريال مدريد يفوز على فالنسيا ويخطف وصافة “الليغا” من برشلونة appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع