ريال مدريد في مواجهة أتلانتا.. وعقدة الأندية الايطالية تلاحق النادي الملكي

أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

بعد مسيرة مبهرة في الظهور الأول له بالبطولة القارية، يعود نادي أتالانتا الإيطالي إلى إسبانيا هذه الليلة، بحثا عن التأهل للمرة الثانية إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي أتالانتا مساء اليوم الثلاثاء مضيفه ريال مدريد البطل القياسي لدوري الأبطال برصيد 13 لقبا في مهمة أصعب كثيرا من ظهوره السابق في إسبانيا، عندما فاز على فالنسيا 8- 4 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب لدور الستة عشر ليعبر عن جدارة واستحقاق لدور الثمانية.

وكان النادي الإيطالي خسر بعشرة لاعبين على ملعبه أمام النادي الملكي، بهدف دون رد في مباراة الذهاب.

لكن منذ تلك المباراة حقق أتالانتا ثلاثة انتصارات بالدوري الإيطالي، مسجلا عشرة أهداف مقابل استقبال شباكه لهدفين خلال تلك المسيرة ، وكان الاستثناء الوحيد هو الخسارة أمام إنتر المتصدر بهدف دون رد.

اقرأ أيضا: شروط جديدة تفرضها إسبانيا لدخول المغاربة إلى أراضيها

 وتشير الاحصاءات إلى أن النادي الملكي لعب 8 لقاءات أمام الأندية الإيطالية في مرحلة الإقصاء في الدوري الأوربي في تاريخ المسابقة، لم يعرف فيها الملكي سوى الفوز في 3 لقاءات بينما خسر في 5، وهو ما اعتبرته صحف إسبانية عقدة تلاحق النادي الملكي من الفرق الإيطالية في مرحلة الاقصاء في الدوري الأوروبي.

وكانت أندية روما ويوفنتوس هما الأبرز في إقصاء الريال دائما من الأدواء الإقصائية، حيث أقصاه يوفنتوس في 4 لقاءات من أصل 5، بينما روما في مناسبة وحيدة.

The post ريال مدريد في مواجهة أتلانتا.. وعقدة الأندية الايطالية تلاحق النادي الملكي appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner