رجل مُدان بتهمتي قتل يهرب من السجن شمال مونتريال

هرب رجل أُدين بتهمتي قتل و يبلغ من العمر 51 عاماً، مساء يوم الأربعاء من مؤسسة أمنية ذات حراسة مخففة في Saint-Alphonse-Rodriguez في منطقة Lanaudiere، على بعد حوالي ساعة ونصف شمال مونتريال.

و أوضحت دائرة الإصلاح الكندية (CSC) أن السجين، David Everett Alexon، قد شوهد من قبل الموظفين وهو يهرب من مقر مركز العلاج في Waseskun في حوالي الساعة 6 مساءاً. وتم إعلام شرطة المقاطعة بذلك على الفور وصدرت مذكرة توقيف بحقه.

Alexon له شعر أسود، و ندبة في يده اليمنى وواحدة على ذراعه اليسرى بالإضافة إلى عدة وشوم على ذراعيه وصدره وظهره. و يبلغ طوله 5’6 قدم (1.7 متر) ويزن 183 رطل (83 كيلوغرام).

و يقضي عقوبةً بالسجن إلى أجل غير مسمى بتهمتي القتل المتعمد من الدرجة الثانية، بالإضافة إلى الحرق المتعمد، والهروب من الحجز القانوني، والاعتداء على ضابط شرطة، والدخول عنوة والهروب من السجن.

اشتراكات التلفزيون العربي

و يُطلب من أي شخصٍ يملك معلومات عن مكان وجود Alexson الاتصال بـشرطة المقاطعة أو الاتصال بالرقم 911.

كما ستجري دائرة الإصلاح الكندية تحقيقاً في الظروف المحيطة بالهروب.

ويعتبر مركز العلاج في Waseskun منظمةً خاصة بالسكان الأصليين، وهي تابعة لـدائرة الإصلاح الكندية CSC والخدمات الإصلاحية في كيبيك CSQ. وتتمثل مهمتها في إصلاح الجناة من السكان الأصليين من أجل تسهيل إعادة دمجهم بنجاح في أسرهم ومجتمعاتهم.

The post رجل مُدان بتهمتي قتل يهرب من السجن شمال مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1811 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع