ديك رومي برّي يتجوّل في شوارع مونتريال

مع تواصل تفشي وباء COVID-19، وجد سكان مونتريال صديقاً في جديداً من الطيور، حيث أعلنت Angel Ng، المقيمة فيNDG ، والتي استيقظت صباح الأحد، عن أنّ زائراً غير متوقع اعترض دربها.
وقالت: “ناديتُ ابنتي لتشاهد النافذة. كنتُ أعرف من هو عندما اقتربتُ من الممر. أخبرتُ أفراد عائلتي: هذا هو Butters the NDG Turkey.
Butters هو ديك رومي بري، يتجوّل في جميع أنحاء الطرف الغربي لمونتريال لعدّة أشهر، وأصبح أحدث الضيوف في المدينة وبات لديه حتى صفحة المعجبين الخاصة به.

كان المواطنون ينشرون صوراً ومقاطع فيديو لـ Buttersعلى وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يزور الأفنية الخلفية ويتجول في الطرق، على الرغم من أنّه من غير المعروف مَنْ أطلق لأوّل مرّة عليه إسم “صديق الحي ذي الريش”.
ووفقاً لـAngel، فإن مشاهدة الطيور قدّمت لحظة مشرقة خلال وقت صعب بخلاف ذلك، حيث أدّى إغلاق COVID-19 إلى إلغاء الحياة الطبيعية تماماً، وقالت ممازحة: “رؤية الطير حرّاً تمنحنا شيئاً ممتعاً ومختلفاً للحديث عنه خلال هذه الأوقات ولهذا السبب أصبح مشهوراً جداً”.

ديك رومي برّي يتجوّل في شوارع مونتريال | مهاجر
وكان بريان فايس المقيم في NDG، قد اكتشف Butters الأسبوع الماضي، وأعجب بالحجم الكبير للطائر وقوته الرائعة، وقال: “عندما رأيت الطائر، صدمت. نزلت للتو من الحافلة وكنت أسير في الشارع ورأيته من بعيد … ديك رومي بري يتجوّل في شوارع مونتريال!”.

المصدر: MTL Blog

اشتراكات التلفزيون العربي

The post ديك رومي برّي يتجوّل في شوارع مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1907 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع