ديسمبر في كيبيك ومونتريال : أقرب إلى الربيع منه إلى الشتاء مع توقعات بـ20 درجة فوق الصفر

أيام أقل من عدد أصابع اليد الواحدة وتدخل مقاطعة كيبيك شهر كانون الأول / ديسمبر، مغمورة بالأمطار ودرجات حرارة تقترب من الـ20 مئوية.

ووفقاً لبيانات وزارة البيئة الكندية، فإنّ الزئبق في مونتريال سيرتفع لحدود 17 درجة مئوية، وهو ما يخالف المعدلات الموسمية الطبيعية التي تتراوح بين 1 درجة نهاراً و-7 درجات خلال الليل، إلا أنّ الأمطار لن تغيب وستكون حاضرة وبغزارة.

أما منطقة إستري، فالتوقعات تؤكد أنها ستعيش نفس السيناريو، بمعدل وسطي للحرارة 14 درجة مئوية، بينما معدلاتها الموسمية تتراوح بين -2 خلال النهار و -9خلال الليل، لينسحب الأمر على مناطق Vaudreuil-Soulanges ووادي Richelieu بحد أقصى للحرارة هو 18 درجة مئوية.

أما الجزء الشرقي من المقاطعة، فبدوره لن يكون مستبعداً عن الطقس المعتاد، خاصة في منطقة كاموراسكا حيث أقصى التوقعات هي 15 درجة مئوية.

اشتراكات التلفزيون العربي

وحتى ذلك الحين، تبقى درجات الحرارة لطيفة في جنوب غرب وشرق المقاطعة، وسيكون طقس الأحد في مونتريال وعموم كيبيك، غائم جزئياً، وبحد أقصى 7 درجات مئوية، مع إمكانية تساقط الثلوج صباحاً.

أما هطول الأمطار فسيعود مع صباح الإثنين إلى معظم أنحاء المقاطعة.

The post ديسمبر في كيبيك ومونتريال : أقرب إلى الربيع منه إلى الشتاء مع توقعات بـ20 درجة فوق الصفر appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1932 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع