InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

“دليل على فشل الحكومة”.. أحزاب المعارضة في كيبيك تنتقد فرض حظر التجول

“دليل على فشل الحكومة”.. أحزاب المعارضة في كيبيك تنتقد فرض حظر التجول

مونتريال – تنتقد أحزاب المعارضة الرئيسية في كيبيك قرار حكومة المقاطعة بفرض حظر التجول للسيطرة على الانتشار السريع لكوفيد-19، ويقولون إن هذا علامة على فشل الحكومة في الاستعداد للفيروس.
وقال زعيم الحزب الليبرالي المعارض في كيبيك، أندريه فورتين، يوم الجمعة، إنه إذا كان رئيس الحكومة قد تصرف في وقت سابق، فلن تكون هناك حاجة إلى مثل هذه الإجراءات القوية.
وأضاف: “لا توجد مقاطعات أخرى في كندا لديها هذا القدر من الإجراءات التقييدية، وبدلا من ذلك تعلن أنها توفر تهوية أفضل في المدارس وتلقيحا سريعا.. لكن حكومتنا تختار أن تكون تقييدية بدلا من أن تتصرف”.
وأعلن رئيس حكومة كيبيك فرانسوا لوغو يوم الخميس، عن فرض حظر تجول بين الساعة 10 مساء و5 صباحا بدءا من 31 ديسمبر في محاولة للحد من انتشار متغير أوميكرون شديد العدوى.
كما قال جويل أرسينو، الناقد الصحي في Parti Quebecois، إن قبول قرار حظر التجول، أصبح صعبا الآن لأن الحكومة فشلت في تجهيز نظام الرعاية الصحية لمواجهة موجة كوفيد-19، وفقا لسي تي في.
وأبلغت كيبيك عن 16461 إصابة جديدة بكوفيد-19 يوم الجمعة، و13 حالة وفاة أخرى.
وارتفع عدد حالات كورونا في المستشفيات بمقدار 124، ليصل عدد المصابين في مستشفيات كيبيك إلى 1063، من ضمنهم يوجد 151 في العناية المركزة، بزيادة قدرها 13 حالة.
اقرأ أيضا: 

حظر تجول وتأجيل المدارس وإغلاقات أخرى ضمن قرارات جديدة في كيبيك.. تعرف عليها
6 مزايا للموظفين في Costco قد تجعلك راغباً في تغيير عملك

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x