خصومات جديدة على تذاكر خدمة النقل في تورنتو TTC.. وإليكم المؤهلين

اخبار كندا – سيتمكن بعض سكان تورونتو من الحصول على قسط من الراحة مع تكاليف النقل الأرخص في المدينة هذا العام، نظراً لارتفاع أسعار البنزين في أونتاريو.
حيث أعلنت مدينة تورنتو في بيان صحفي أنها توسع أهلية الحصول على برنامج خصم العبور العادل لتشمل أولئك الذين يتلقون إعانة الإيجار الموجهة للدخل.
يمكن للركاب ذوي الدخل المنخفض أن يكونوا مؤهلين للحصول على خصم 21% على بطاقة TTC الشهرية الفردية للبالغين، وهو أقل بحوالي 5 دولاراً من السعر الحالي ويصل إلى 123.25 دولاراً، بالإضافة إلى 33% خصم على سعر تذكرة TTC للفرد البالغ والذي سيكلف 2.10 دولاراً.
تتضمن متطلبات الأهلية أن الراكبين يجب أن تتراوح أعمارهم بين 20 و64 عاماً، ويجب أن يكونوا مقيمين في تورنتو، وأن يكون لديهم بطاقة Presto نشطة لا تستخدم حالياً برنامج Fair Pass Transit Discount Program.
كذلك يجب أن يحصل ركاب تورنتو الذين يرغبون في التقديم على الدعم إما من برنامج دعم الإعاقة في أونتاريو أو Ontario Works، أو الحصول على إعانة رسوم رعاية الأطفال من خدمات الأطفال في تورنتو، أو إعانة مخصصة للدخل للحصول على الخصم.
تبلغ تكلفة أجرة البالغين العادية الواحدة 3.25 دولاراً، و 3.20 دولاراً لراكبي Presto، بينما تبلغ تكلفة التذكرة لمدة 12 شهراً 143 دولاراً.
وأوضحت المدينة أن هذا سيوفر 400 دولاراً في السنة للركاب البالغين، وأن هذه الخصومات على الأسعار أُطلقت على مراحل على مر السنين، مع إطلاق المرحلة الأولى في 2018.
لكن الآن بعد أن تم إطلاق تطبيق Fair Pass الجديد عبر الإنترنت، تم توسيع المرحلة الثانية لتشمل السكان الذين يتلقون الدعم السكني.
وستعمل المرحلة الثالثة والأخيرة على تمديد برنامج خصم Fair Pass Transit ليشمل جميع المقيمين ذوي الدخل المنخفض الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و64 عاماً و لن تعتمد على المشاركة في مساعدات دخل محددة وبرامج دعم أخرى.
اقرأ أيضاً: هذه المدينة في أونتاريو تعد واحدة من أفضل الأماكن للعمل من المنزل في كندا
وزيرة الصحة في أونتاريو تؤكد استمرار المقاطعة في رفع القيود وسط الموجة السادسة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع