خشيةً على البيئة الطبيعية في أونتاريو .. قتل أكثر من عشرة خنازير برية بطريقة رحيمة

اخبار كندا – قال مسؤولون حكوميون إن أكثر من عشرة خنازير برية شوهدت وهي تتجول شرق تورنتو في أوائل نوفمبر قُبض عليها وقتلها بطريقة رحيمة.
وجاء ذلك بعد أن أطلقت وزارة الموارد الطبيعية والغابات تحقيقًا في التقارير التي تفيد بأن 14 خنزيرًا بريًا كانوا يتجولون في Pickering  بأونتاريو في 5 نوفمبر.
حيث أفاد العديد من الأشخاص أنهم رأوا الحيوانات، بما في ذلك ماري ديلاني المقيمة في Pickering  والتي أخبرت قناة CTV News Toronto أن زوجها عثر على الخنازير في فناء منزلهم.
وفي أعقاب هذه التقارير، أعرب المسؤولون الحكوميون عن قلقهم من أن الخنازير، التي تعد من الأنواع الغازية في أونتاريو ، يمكن أن يكون لها تأثير كبير على البيئة الطبيعية في المقاطعة.
وقال مورجان كيريكس المتحدث باسم وزارة الموارد الطبيعية والغابات في بيان يوم الأربعاء: “هدفنا هو الحد من مخاطر المرض التي تشكلها هذه الحيوانات على القطيع المحلي في أونتاريو والأضرار الجسيمة التي يمكن أن تلحقها بالمحاصيل الزراعية”.
وأوضح كيريكس إن الموظفين عملوا مع مالكي الأراضي المحليين لمعرفة أماكن تواجد الحيوانات، ثم وضعوا كاميرات في المنطقة، و تم القبض على 11 خنزير بري في 30 نوفمبر، في حين عُثر على الثلاثة الأخيرة في 6 ديسمبر.
وقال كيريكس: “فيما يتعلق بالخنازير البرية في منطقة، فقد قُتلت بطريقة رحيمة وستُرسل للتشريح”.

اقرأ أيضاً: تقرير: كليات أونتاريو تعتمد على الرسوم الدراسية للطلاب الدوليين

أونتاريو تمدد برنامج الإجازات المرضية مدفوعة الأجر حتى يوليو 2022

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشتراكات التلفزيون العربي

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع