خسارة Transat في الربع الأول تتضاعف خمس مرات

تضاعفت الخسائر المالية لشركة Transat A.T. Inc في الربع الأول خمس مرات، حيث تسبب وباء COVID-19 في إلحاق المزيد من الأضرار بشركة السفر الموجودة في مونتريال، بالإضافة إلى توقف الرحلات الجوية.

و صرحت الشركة في بيان لها أن صافي الخسارة المعدلة للربع المنتهي في 31 يناير/كانون الثاني ارتفع إلى 109 ملايين دولار، أو 2.89 دولار للسهم، مقارنةً مع 20.3 مليون دولار، أو 54 سنت للسهم قبل عام. و تراجعت الإيرادات الفصلية أيضاً 94٪ لتصبح 41.9 مليون دولار.

وتوقعت الشركة يوم الخميس استئناف عملياتها في منتصف شهر يونيو/حزيران، وذلك بعدما ألغت كافة الرحلات الجوية حتى نهاية أبريل/نيسان بناءاً على قرار الحكومة بتعليق السفر الجوي إلى المكسيك ومنطقة البحر الكاريبي في يناير/كانون الأول.

لكنها لم تعلّق على موضوع البيع المقترح لشركة Air Canada ، والذي لا يزال ينتظر موافقة المفوضية الأوروبية. و قالت الشركة إنهم وفي الوقت الحالي ، يبذلون جهوداً لتأمين تمويل طويل الأمد لتغطية احتياجات لا تقل عن 500 مليون دولار في ظل عدم وجود صفقة مناسبة .

اشتراكات التلفزيون العربي

و قال الرئيس التنفيذي Jean-Marc Eustache في البيان:”تعود هذه النتائج لربعٍ كان من المستحيل فيه إدارة أعمالنا بطريقة مستدامة.

وأضاف “نستعد مع وصول اللقاحات لاستئناف العمليات في الصيف، وبشكل خاص في الشتاء المقبل. أولويتنا للربع الحالي، هي تأمين التمويل ، ووضع اللمسات الأخيرة على خطة التعافي ومراجعة جميع خياراتنا في حالة عدم إتمام الصفقة مع شركة Air Canada، بالإضافة إلى الاستمرار في العمل للحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي”.

The post خسارة Transat في الربع الأول تتضاعف خمس مرات appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع